انتقال إبراهيم حسن للزمالك والإسماعيلي ينفي إتمام الصفقة



أعلن نادي الزمالك عن انتقال لاعب وسط الإسماعيلي إبراهيم حسن ليعد أولى صفقات القلعة البيضاء لتدعيم الفريق للموسم الجديد، حيث تم الإعلان عن الصفقة صباح اليوم الأحد في مؤتمر صحفي حضره المستشار مرتضى منصور وعضو مجلس الإدارة إسماعيل يوسف واللاعب إبراهيم حسن.

وقد أعلن المستشار مرتضى عن الصفقة قائلًا إن اللاعب وقع للفريق منذ أغسطس الماضي، وتمنى رئيس النادي إتمام باقي الصفقات، حيث قال إن الفريق بحاجة إلى مزيد من الصفقات، ووعد بإتمام صفقة اللاعب بهاء مجدي بجانب صفقة مهاجم سوبر حسب قوله.

وشكر اللاعب المنضم إلى الفريق الأبيض المستشار مرتضى منصور رئيس النادي على إصراره على إتمام الصفقة وتمسكه به كما وعده، وتمنى اللاعب أن يؤدي أداءً رائعًا مع الفريق ويساهم مع زملائه في حصول النادي على البطولات في الموسم المقبل.

فيما أكد إسماعيل يوسف أن اللاعب كان في صفوف الزمالك عندما كان ناشئًا لكن الفريق قد خسره حينما استغنى عنه رئيس النادي آنذاك ممدوح عباس، لكنه سعيد بعودة اللاعب إلى بيته.

فيما أعلن الإسماعيلي أن اللاعب لم يتم انتقاله إلى الزمالك إلى الآن وما زال الإسماعيلي يحاول إنهاء الإجراءات المتعلقة بضمه خاصة وأن اللاعب قد وقع على عقود الانضمام إلى فريق نجوم المستقبل الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، حيث أعلن رئيس النادي أنه ضم اللاعب نهائيًا من الفريق الإسماعيلي قبل الزمالك، وأن اللاعب ليس من حقه التوقيع لأي نادي، وأن نادي نجوم المستقبل سيلجأ إلى الطرق القانونية في حال ضم الزمالك اللاعب.
00
00
عاصم فاروق
مترجم وكاتب ومحرر

اشترك على صفحة في الحدث على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتطوير | في الحدث