موعد مباراة السعودية وبيرو الودية اليوم الأحد 3-6-2018 استعدادًا لكأس العالم روسيا

موعد مباراة السعودية وبيرو الودية اليوم الأحد 3-6-2018 استعدادًا لكأس العالم روسيا
يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمنافسات كأس العالم بروسيا من خلال مباراة ودية ضد فريق بيرو اليوم الأحد الموافق 3 يونيو 2018.

السعودية وبيرو المتأهلان إلى النهائيات التي ستنطلق منتصف الشهر في روسيا ينهيان استعداداتهما في معسكر مغلق بسويسرا، حيث يأمل المنتخب السعودي في أن يؤدي بشكل يرضي الجماهير السعودية في المونديال بعد غياب كبير عن المشاركة، فيما تحاول بيرو الصاعدة للمرة الأولى إلى المونديال منذ 36 عامًا في أن تكون الحصان الأسود في المنافسات وتعلن عن نفسها كإحدى أقوى فرق القارة اللاتينية.

السعودية تقع في المجموعة الأولى مع روسيا ومصر وأوروجواي، حيث ستعلب السعودية مباراتها الأولى في افتتاح البطولة أمام البلد المضيف روسيا، مما يجعلها متأهبة لتقديم أداء سيراه العالم أجمع في المباراة الافتتاحية، حيث ستكون مباراة قوية ستحاول خطف نقطة تعادل من أصحاب الأرض.

أما بيرو تقع في المجموعة الثالثة مع فرنسا وأستراليا والدنمارك، حيث ستكون مباراتها الافتتاحية ضد منتخب الدنمارك في أولى مباريات المجموعة.

وقد افتتح منتخب الخضر معسكره الاستعدادي في سويسرا بلعب مباراة ودية أمام المنتخب الإيطالي الغائب عن منافسات كأس العالم بروسيا، وقد انتهى اللقاء بخسارة الأخضر بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر أن يلعب الفريقان مباراة ودية أخرى بعد مباراتهما سويًا، حيث ستلعب السعودية أمام منتخب ألمانيا حامل اللقب في مباراة قوية للغاية الجمعة المقبلة، فيما ستلعب بيرو مع السويد في التجربة الأخيرة قبل السويد.

موعد مباراة السعودية وبيرو


من المقرر إقامة مباراة السعودية وبيرو الودية على الأراضي السويسرية اليوم الأحد الموافق 3/6/2018 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.
00
00
عاصم فاروق
مترجم وكاتب ومحرر

اشترك على صفحة في الحدث على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتطوير | في الحدث