تردد القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة مباراة السعودية والأوروجواي فى المونديال

تردد القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة مباراة السعودية والأوروجواي فى المونديال
يستضيف ملعب روستوف أرينا المباراة المصيرية بين السعودية وأوروجواي التى ستقام اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجوعة الأولى بمونديال روسيا 2018، ويدخلها المنتخب السعودي لتعويض خسارته فى المباراة الإفتتاحية أمام روسيا شهدت خساره فادحة للأخضر، ونقدم لكم متابعينا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأوروجواي فى كأس العالم اليوم.

يدخل منتخب السعودية مباراة أوروجواي اليوم لتحديد مصيره بإستكمال المنافسة على كأس العالم أم الخروج، حيث يتنافس السعودية وأوروجواي اليوم على تحديد المتأهل لدور الـ 16 وذلك بعد تصدر الدب الروسي للمجموعة الأولى بعد الفوز على منتخب مصر.

وتغلب منتخب أوروجواي على منتخب مصر يوم الجمعة الماضي بهدف قائل بالدقائق الأخيرة من المباراة، أما المنتخب السعودي فخسر في المباراة الإفتتاحية أمام روسيا بنتيجة 5-0.

إقرأ أيضا : مباراة السعودية وأوروجواي بث مباشر

توقيت مباراة السعودية وأوروجواي


تنطلق مباراة السعودية وأوروجواي اليوم الأربعاء الموافق 20 يونيو 2018 الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، والسادسة بتوقيت السعودية على ستاد "رستوف أرينا" في مدينة روستوف.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة السعودية وأوروجواي


تنقل مباراة السعودية وأوروجواي علي قنوات beIN MAX HD 1، beIN MAX HD 2 الناقل الحصري كأس العالم، ويعلق عليها خليل البلوشي ومحمد بركات، كما أعلنت قنوات بي إن سبورتس عن بثها لقاء السعودية وأوروجواي اليوم على قناة بي إن سبورت المفتوحة.

 ويمكن اسقبال تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات على تردد 12475 رأسي.
00
00
فى الحدث
الصفحة الرسمية لصحيفة في الحدث - صحيفة إخبارية إلكترونية عربية مستقلة تنشر وترصد الحدث وقت وقوعة بحيادية تامة

اشترك على صفحة في الحدث على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتطوير | في الحدث