إبعاد مجدي عبد الغني عن رئاسة بعثة مصر في روسيا وإحالته للتحقيق

إبعاد مجدي عبد الغني عن رئاسة بعثة مصر في روسيا وإحالته للتحقيق

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن استبعاد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد عن رئاسة بعثة المنتخب القومي في روسيا وإحالته للتحقيق، فيما لم يكشف الاتحاد عن سبب الاستدعاء صراحة، وإنما علمت تقارير أن مجدي عبد الغني كان قد تصرف في مجموعة من أزياء المنتخب الاوليمبي دون وجه حق.

ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد كان قد أعلن أن التحقيق مع مجدي عبد الغني سيكون عقب نهاية مشاركة المنتخب الوطني في البطولة العالمية، وأنه من حق الشعب المصري أن يعرف ملابسات ما جرى، حيث أن الملابس التي تصرف فيها عضو مجلس الإدارة كانت في غير مسارها الصحيح.

فيما أعلن مجدي عبد الغني أنه سيخرج على الجميع في مؤتمر صحفي ويعلن ملابسات ما جرى ويبرئ نفسه من هذه التهمة قائلًا: "لم أقتل أحدًا ليبعدوني عن البعثة".

فيما كان من المقرر أن يكون مجدي عبد الغني نائبًا لرئيس البعثة هاني أبو ريدة في روسيا، إلا أنه تم الإعلان عن عصام عبد الفتاح بديلًا له.

وكانت بعثة منتخب مصر قد طارت إلى جورنزي من أجل بدء فعاليات المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا المقرر انطلاقها في الرابع عشر من يونيو، على أن يلعب الفراعنة أولى مبارياتهم في ثاني أيام البطولة ضد أوروجواي.
00
00
عاصم فاروق
مترجم وكاتب ومحرر

اشترك على صفحة في الحدث على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتطوير | في الحدث