مشاهدة مسلسل أيوب الحلقة 17 يوتيوب .. إنتقام أيوب مستمر

مشاهدة مسلسل أيوب الحلقة 17 يوتيوب .. إنتقام أيوب مستمر
تتوالى أحداث مسلسل أيوب الحلقة 17 الذى يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، بدأ أيوب بتنفيذ خطط إنتقامه بعدما أثبت براءه صديقه مايكل، بدأ بمنصور المحامى طليق أخته سماح والذى تلقى مكالمات من شخص محهول يهدده بالسجن ويتهمه بالسرقه ويدعوه بمنصور المحامى الحرامى.

وعند خروجه من بيته تفاجى بصورة على الجدران مكتوب عليها منصور المحامى الحرامى، وأتفق مع اولاد سكر جيرانه فى الحاره على تسليم منصور أثناء فرح بن سكر، من خلال مجموعه بلطجيه يحملون أسلحه وهرب كل من فى الفرح وأحاط البلطجيه بأيوب وظهر أيوب من خلفه.

وطالبه بإرجاع منزله الذى سرقه منه ولكن منصور تهرب كالعاده فانهال عليه أيوب بالضرب، فى نفس الوقت عزمت سماح اخت أيوب على قتل منصور أثناء إنشغال عمتها بمرض اسماء ابنتها وأخذت سكينه وارتدت نقاب ودهبت الى منصور لتنتقم منه.

وفى الحلقة السادسة عشر من المسلسل، فاجأنا صناع العمل بظهور "حسن الوحش" في مشهد آخر وهو يقرأ الرسالة التي تركها له مصطفى شعبان بعدما أوقعه في فخ نصبه له ليحصل منه على عينة دم لإثبات عدم قدرته على الإنجاب، فكيف استطاع أن يقرأ ويفهم محتوى الرسالة وهو لا يجيد القراءة؟

مسلسل "أيوب" من بطولة مصطفى شعبان ومحمد لطفى وآيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

مشاهدة مسلسل أيوب الحلقة 17 يوتيوب


00
00
ندي أحمد
ندي أحمد خريجة علوم أعشق الكتابة فى الفن والأخبار السياسية دوت تطرف

اشترك على صفحة في الحدث على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتطوير | في الحدث