خسارة السعودية أمام بيرو 3-0 وديًا في إطار الاستعداد لكأس العالم روسيا 2018



خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراته التي أقيمت أمس أمام منتخب بيرو وديًا استعدادًا لنهائيات كأس العالم التي ستنطلق منتصف الشهر الجاري في روسيا، وقد انتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، لتلحق الهزيمة الثانية بالمنتخب السعودي بعد خسارته أمام إيطاليا في افتتاحية معسكره الاستعدادي بسويسرا.

السعودية ستلعب مباراة الافتتاح أمام روسيا البلد المضيف في الرابع عشر من الشهر الجاري، وسط مخاوف من جماهير الأخضر بإلحاق هزيمة ثقيلة بالمنتخب بعد الأداء الدفاعي الهزيمة الهزيل الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة، فيما تقع السعودية في المجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواي ومصر.

شهدت المباراة أداءً دفاعيًا على مستوى غير مطلوب من جانب الأخضر، حيث تلقت شباكه هدفًا مبكرًا في الدقيقة العشرين من أحداث الشوط الأول، ليعاود لاعب بيرو التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، على أن يعاود اللاعب التسجيل في مجريات الشوط الثاني في الدقيقة الرابعة والستين.

بيرو المنتخب المتأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 36 عامًا تقع في مجموعة تبدو سهلة قليلًا مع منتخبات فرنسا وأستراليا والدنمارك.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي آخر مبارياته الاستعدادية أمام حامل لقب كأس العالم منتخب ألمانيا الجمعة المقبلة قبل التوجه إلى روسيا للمشاركة في النهائيات.
00
00
عاصم فاروق
مترجم وكاتب ومحرر

اشترك على صفحة في الحدث على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتطوير | في الحدث