موعد مباراة السعودية وألمانيا الودية قبل التوجه إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018



تخوض السعودية مباراتها الودية الأخيرة قبل التوجه إلى منافسات كأس العالم ضد ألمانيا حامل لقب المونديال في نسخته الماضية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 8 يونيو 2018، في إطار المعسكر المغلق للأخضر.

المنتخب السعودي أعلن قائمته النهائية دون مفاجآت كبيرة سوى من استبعاد نواف العابد، حيث ستتوجه السعودية إلى روسيا عقب المباراة الودية ضد ألمانيا من أجل الاستعداد لحفل الافتتاح، إذ من المقرر أن تلعب مباراتها الأولى في افتتاح البطولة ضد أصحاب الأرض روسيا البلد المضيف.

الأخضر خاض عدة جولات ودية خسر في آخرها أمام منتخب بيرو المتأهل إلى المونديال بثلاثية نظيفة، ومن قبلها أمام إيطاليا بثنائية مقابل هدف وحيد، فيما لم يشيد الخبراء بالأداء الدفاعي للأخضر منذ انطلاق المعسكر المغلق بسويسرا استعدادًا للمونديال.

يذكر أن السعودية تقع في المجموعة الأولى بجوار منتخبات مصر وأوروجواي والبلد المضيف روسيا.

يستعد المنتخب الألماني حامل اللقب للحفاظ على لقبه الذي حصده في نسخة البطولة التي أقيمت 2014 في البرازيل، حيث تضع الجماهير الألمانية والعاشقة للماكينات آمالًا كبيرة على المانشفت الألماني من أجل تقديم أداء جيد أفضل من أداء المنتخب الألماني في البطولة الأوروبية السابقة.

وقد أعلنت ألمانيا عن قائمتها النهائية التي شهدت عودة حارسها العملاق نوير، فيما صدمت الجميع باستبعاد ليروي ساني لاعب فريق مانشستر سيتي وأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي من القائمة النهائية، وقد جاء إعلان القائمة بعد خسارة المنتخب الألماني من منتخب النمسا في المباراة الودية الأخيرة التي لعبها بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة السعودية وألمانيا

تقام مباراة السعودية وألمانيا على ملعب باي أرينا في مدينة ليفركوزن الألمانية يوم الجمعة المقبل الموافق 8/6/2018 وديًا في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات كأس العالم روسيا 2018، ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تبث المباراة عبر القنوات الرياضية السعودية.
00
00
عاصم فاروق
مترجم وكاتب ومحرر

اشترك على صفحة في الحدث على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتطوير | في الحدث