موسم انتقالات اللاعبين: نجم منتخب مصر رمضان صبحي يقترب من هدرسفيلد الإنجليزي



اقترب اللاعب رمضان صبحي لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي من الانضمام إلى فريق هدرسفيلد الإنجليزي بعد اجتياز الكشف الطبي الذي كان مقررًا اليوم الجمعة في مقر النادي.

رمضان صبحي المنضم إلى معسكر منتخب مصر للاستعداد لمنافسات كأس العالم بروسيا 2018 سافر إلى إنجلترا واجتاز الكشف الطبي للنادي الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما شارك مع منتخب مصر في اللقاء الودي أمس أمام منتخب كولومبيا في إطار الاستعدادات النهائية لبطولة المونديال.

لم يقدم لاعب منتخب مصر رمضان صبحي الأداء المرجو منه في اللقاء، خاصة وأن اللاعب كان يجلس على مقاعد بدلاء فريقه ستوك سيتي الموسم الماضي، وكانت الجماهير المصرية تعول عليه كثيرًا بعد إصابة نجم المنتخب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول.

ويذكر أن رمضان صبحي سينضم إلى فريقه الجديد هدرسفيلد بعد انتهاء مواجهات كأس العالم بروسيا، ويعد الانضمام إلى هدرسفيلد الفرصة الأخيرة أمام اللاعب الصغير من أجل أن يحافظ على موهبته ويتألق في الدوريات الأوروبية.

وتنتظر الجماهير المصرية أداءً كبيرًا من لاعبي المنتخب من أجل تهافت الأندية الأوروبية عليهم، حيث كان من المقرر أن يتفاوض نادي روما الإيطالي مع اللاعب محمود حسن تريزيجيه ونادي إنتر ميلان الإيطالي مع اللاعب عمرو وردة لاعب منتخب مصر وأفضل لاعب في الدوري اليوناني.
00
00
عاصم فاروق
مترجم وكاتب ومحرر

اشترك على صفحة في الحدث على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتطوير | في الحدث