خسارة ألمانيا من النمسا 2-1 في إطار استعداد حامل لقب كأس العالم للنهائيات بروسيا



خسر منتخب ألمانيا حامل لقب المونديال في نسخته السابقة 2014 أمام منتخب النمسا في المباراة التي أقيمت على الأراضي النمساوية، في إطار استعدادات حامل اللقب قبل التوجه إلى روسيا للدفاع عنه لقبه.

منتخب ألمانيا افتتح التسجيل في الدقيقة الحادية عشر من عمر اللقاء عن طريق لاعبه المتألق مسعود أوزيل، لينهي الشوط الأول بالفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ليعود المنتخب النمساوي إلى المباراة في شوطها الثاني ويسجل هدفين عن طريق اللاعب ماريو جوميز في الدقيقة السادسة والسبعين، وفي الدقيقة التالية لها يضاعف النتيجة اللاعب راكسلر، لتفوز النمسا على حامل اللقب.

ومن المقرر أن تلعب ألمانيا أمام السعودية مباراة ودية أخيرة يوم الجمعة المقبل قبل السفر إلى روسيا لبدء منافسات كأس العالم، حيث ستلعب ألمانيا أمام المكسيك في ثاني أيام كأس العالم في افتتاحية مشوارها للدفاع عن اللقب.

جدير بالذكر أن كأس العالم سينطلق في روسيا منتصف الشهر الجاري بمباراة افتتاحية بين روسيا والسعودية ضمن مواجهات الجولة الأولى، فيما ستلعب ألمانيا في المجموعة السادسة مع المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

فيما عاد حارس ألمانيا المخضرم نوير ليحرس عرين أبطال المونديال بعد شفي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب أسبوعين، فيما سيجلس جارس برشلونة المتألق تير شتيجن بديلًا له في بطولة الذهب.
00
00
عاصم فاروق
مترجم وكاتب ومحرر

اشترك على صفحة في الحدث على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتطوير | في الحدث