موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية استعدادًا لكأس العالم روسيا 2018



يلعب منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراته الودية الأخيرة قبل السفر إلى روسيا أمام منتخب بلجيكا غدًا الأربعاء الموافق 6/6/2018 على أرض الأخير ووسط جماهيره.

وقد أعلنت المنتخبات المشاركة في كأس العالم عن قائمتها النهائية بلاعبيها المشاركين في المنافسات، ولذا من المقرر أن تكون مباراة مصر وبلجيكا هي البروفة الأخيرة قبل التوجه إلى روسيا، حيث استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على 23 لاعبًا لم يكن منهم سوى مهاجم وحيد، حيث قرر الاستغناء عن أحمد حسن كوكا وأحمد جمعة مع الإبقاء على مروان محسن وحيدًا، وقد وجهت انتقادات حادة لكوبر على هذه الاختيارات، خاصة الاستغناء عن الحارس محمد عواد المتألق مع الاسماعيلي.

منتخب مصر يقع في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا والسعودية وأوروجواي، ومن المنتخب أن تلعب مصر مباراتها الأولى في المجموعة في ثاني أيام المونديال أمام باراجواي يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من يونيو الجاري.

بلجيكا أعلنت قائمتها النهائية بعدم ضم نجم المنتخب ناينجولان لاعب فريق روما الإيطالي، ومن المقرر أن تنهي بلجيكا مواجهاتها أمام مصر بعد تعادلها السلبي مع منتخب البرتغال بطل أوروبا في نسختها الأخيرة، ويعد منتخب بلجيكا حصان الرهان الأسود في المسابقة في النسخة المقبلة، حيث يتوقع الخبراء أن تؤدي أداءً يفاجئ الجميع في النهائيات.

مصر ضمت 23 لاعبًا من أجل النهائيات المرتقبة، لكن يبدو أنها ستعتمد على الأداء الدفاعي بعد ضم أكبر عدد من المدافعين للقائمة والاستغناء عن جميع المهاجمين ما عدا مهاجم وحيد، الأمر الذي أزعج المحللين، حيث إن مصر خاضت جولات ودية عدة قبل النهائيات ولم تستطع تحقيق فوز بأداء جيد كما تأمل الجماهير المصرية.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

من المقرر إقامة مباراة وبلجيكا غدًا الأربعاء الموافق 6/6/2018 على ملعب الملك بودوان بالأراضي البلجيكية، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت مصر والعاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية، ومن المقرر بث المباراة عبر قناة OnSport في بث مباشر وحصري.
00
00
عاصم فاروق
مترجم وكاتب ومحرر

اشترك على صفحة في الحدث على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتطوير | في الحدث