سفر بعثة منتخب مصر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم

سفر بعثة منتخب مصر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم

سافرت بعثة منتخب مصر لكرة القدم إلى العاصمة الشيشانية جورنزي مقر إقامة الفراعنة للاستعداد لخوض جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم المقرر انطلاقها في الأراضي الروسية بعد أيام قلائل.

المنتخب المصري أنهي استعداداته بلعب عدة مباريات ودية كان أخرها مباراتين قويتين ضد كولومبيا وبلجيكا، حيث تعادل سلبيًا في الأولى وخسر في الثانية بثلاثية، فيما عاد المنتخب إلى مصر وأجرى مرانه الأخير في حضور قلة من الجماهير المساندة، وطارت البعثة اليوم إلى جورنزي.

الفراعنة يلعبون مباراتهم الأولى ضد منتخب أوروجواي أقوى منافسي مصر في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من: روسيا أوروجواي السعودية، على أن تقام مباراة مصر الأولى ضد أوروجواي في تمام الثانية ظهر يوم الجمعة الموافق 15/6/2018.

فيما أعلنت شركة بريزنتيشن عن التصميم الجديد لطائرة المنتخب الوطني بعد الأزمة التي سببها التصميم القديم بين اتحاد الكرة ومحمد صلاح نجم المنتخب الوطني.

وكانت بعثة المنتخب قد التقت بالرئيس عبد الفتاح السيسي قبل السفر والذي أكد على اعتزاز المصريين بمشاركة منتخبهم في بطولة مهمة مثل بطولة كأس العالم، وكان قد أكد على سلامة اللاعب المصري محمد صلاح قبل مشاركته في أي مباراة.

وكانت الأنباء قد تداولت حول إمكانية مشاركة محمد صلاح في المباراة الأولى للمنتخب القومي، إلا أنه لا أي تأكيد على هذا الامر حتى الآن.

وجدير بالذكر أن المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم من المقرر أن تكون يوم الرابع عشر من يونيو الجاري بين روسيا والسعودية.
00
00
عاصم فاروق
مترجم وكاتب ومحرر

اشترك على صفحة في الحدث على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تصميم وتطوير | في الحدث