أخبار مصر

11 قتيلاً فى إشتباكات مسلحة مع الشرطة المصرية فى الظهير الصحراوى الغربى

اشتكبت قوات الأمن المصرية صباح اليوم الأربعاء مع العشرات من الإرهابيين فى منطقة الظهير الصحراوى الغربى بمصر، مما أوقع 11 قتيلاً فى صفوف الإرهابيين كما قالت المصادر الأمنية.

وفى التفاصيل المتعلقة بالأمر فقد أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الاربعاء قتل 11 فردا وصفتهم بـ “العناصر الإرهابية” بإحدى المناطق الجبلية الكائنة بالكيلو 60 طريق دشلوط/ الفرافرة بالظهير الصحراوي الغربي بالوجه القبلي .

وقالت الداخلية في بيان صحفي اليوم، إن هذه العناصر أخذت من خور جبلى مأوى لهم بعيداً عن الرصد الأمنى وتجهيزه لإستقبال العناصر المستقطبة حديثاً لتدريبهم على إستخدام الأسلحة وإعداد العبوات المتفجرة قبل تنفيذ عملياتهم العدائية.

وأضافت أنه “تم عقب التنسيق مع نيابة أمن الدولة العليا مُداهمة المنطقة المشار إليها فجر اليوم وحال اتخاذ إجراءات حصار المنطقة قامت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران تجاه القوات مما دفع القوات للتعامل مع مصدر النيران، وعقب ذلك عُثر على جثامين عدد 11 من العناصر الإرهابية ( جارى تحديدهم )”.

وحسب الداخلية، عُثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية وبندقية خرطوش، وبندقية تشيكية الصنع، وثلاث طبنجات، وخمسة أحزامة ناسفة، وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، ووسائل الإعاشة، وبعض الأوراق التنظيمية.

المصدر : وكالات

Rahma Khaled

Rahma Khaled || كاتبة وحررة أخبار في موقع في الحدث - عينك على الحدث والحقيقة ، جامعة عين شمس - مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق