الرئيسية / منوعات / وزارة التعليم السعودية تعلن مواعيد تقديم الوظائف التعليمية 1440 للرجال والنساء

وزارة التعليم السعودية تعلن مواعيد تقديم الوظائف التعليمية 1440 للرجال والنساء

نواصل معكم فى موقع ” فى الحدث عينك على الحدث والحقيقة من أجل إيصال كل المعلومات المتعلقة بالوظائف التعليمية داخل المملكة العربية السعودية الخاصة بالرجال والنساء على حد سواء.

وفى هذا السياق فقد أعلنت وزارة التعليم مواعيد تقديم الوظائف التعليمية 1440 للرجال والنساء، عبر منظومة التوظيف الإلكتروني جدارة الخدمة المدنية، وشروط التسجيل في وظائف التعليم للخريجين والخريجات على لائحة التوظيف، والفئات المستهدفة من أصحاب المؤهلات العلمية المناسبة، وكيفية التقديم على جدارة 3 للتمكن من المنافسة على شغل 831 وظيفة تعليمية شاغرة، وفق نتائج المفاضلة لمن سيرد اسمه ضمن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية الجديدة، والتي سنوضح لكم تنويه عن مواعيد بدء التسجيل فيها.

وزارة التعليم أوضحت في إعلان التوظيف، تخصيص 524 وظيفية للمعلمين الجدد، و307 وظيفة تعليمية للمعلمات الجدد بمشيئة الله، وتم نشر بيان التوزيع الجغرافي لتلك الوظائف بما يتضمنه من احتياجات مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية العامة، من الرجال أو النساء، وفق التوزيع على المناطق والمدن داخل المملكة وفق ما نشر ضمن بيانات الدليل الإرشادي، ويمكن الإطلاع علية من خلال موقع الوزارة قبيل بدء تقديم الوظائف التعليمية 1440 لشهر محرم.

موعد تقديم الوظائف التعليمية 1440
يبدأ تقديم الوظائف التعليمية لشهر محرم 1440 للرجال خلال الفترة من 12 وحتى 15 محرم، فيما يتاح تسجيل وظائف وزارة التعليم للنساء خلال الفترة من 16 وحتى 19 محرم، على أن تكون مواعيد فتح بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة من التاسعة صباحاً ليوم فتح بوابة التقديم، وحتى منتصف ليل أخر يوم للتسجيل لكل فئة على حدى، إليكم شروط التقديم.

الرابط المرفق أدناة سيتيح ألية التعرف على الفئات المستهدفة من الخريجين والخريجات حاملي درجة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة، بجانب استعرض الشروط العامة للتوظيف.

نتائج المفاضلة| موعد ظهور أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية
إعلان نتائج المفاضلة وظهور أسماء المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف التعليمية سيكون عقب انتهاء فترة التقديم بمشيئة الله، وذلك لاستكمال عملية المطابقة وتحديد مواعد المقابلة الشخصية واستكمال باقي إجراءات التعيين.

 

المصدر : وكالات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *