منوعات

وجوه جديدة في مسلسل الدراما السوري باب الحارة الجزء العاشر ، وتفاصيل مثيرة باب الحارة ج 10

وجوه جديدة في مسلسل الدراما السوري باب الحارة الجزء العاشر ، وتفاصيل مثيرة باب الحارة ج 10، وبدأ الجميع يتساءل عن مسلسل باب الحارة الجزء العاشر في رمضان 2019، خاصةً بعد الأنباء الجديدة التي تناولها الكثيرين عن هذا العمل الدرامي، الذي ينتظره أعداد هائلة، حيث أن الكثير من المتابعين كانوا يتابعون هذا المسلسل في كافة أجزائه، وأيضاً يترقب الكثير مسلسلات الماراثون الرمضاني الجديد، لجميع النجوم والفنانين، وأيضاً يبحثون عن برامج شهر رمضان القادم. 

اقترب شهر رمضان 2019، وبدأ الحديث يتداول عن مسلسلات رمضان الجديدة هذا الموسم، وخاصةً عن الأحداث وأبطال العمل الجدد في مسلسل باب الحارة الجزء العاشر، وانتشرت شائعة مشاركة الفنان السوري دريد لحام في هذا العمل الدرامي، ولكن هذا النبأ لا وجود له من الصحة، وهم لم يشارك بهذا المسلسل.

مسلسل باب الحارة الجزء العاشر

من الجدير ذكره أن هناك أحداث جديدة ونجوم جدد قد شاركوا في الجزء العاشر من المسلسل، ومن أبرز نجوم الفن المشاركين في هذا العمل الدارمي، الممثلة السورية مرح جبر، حيث أنها تقوم بدور “أم بسام”، وهذا الدور تجسده على أنها امرأة تسكن في شقة في حي الصالحية، والتي ينتقل إليه القاطنون في حارة الضبع، بعدما تم قصف الحارة التي كانوا يعيشون بها.

ويُذكر أن هناك نجوم جدد في أسرة أم بسام، حيث الأسرة مكونة من بنتين وشابين ابناءها، وهدفها في حياتهم هي أن تحيا مع ابنائها حياة رغدة، وتهدف أيضاً أن تزوجهم، ولكنها تقابل الصراعات والنزاعات في وجهها مع أهالي حارة الضبع، إلى جانب المشكلات المادية التي تعاني منها في ظروف الحياة القاسية.

احداث مسلسل باب الحارة الجزء العاشر 2019

يُذكر أن التغييرات في الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة، لا تشمل النجوم المشاركين في هذا العمل الدرامي فقط، بل أيضاً التغييرات تشمل الأحداث، وتشمل الشكل الذي سيظهر به الممثلون والملابس التي يرتدونها، وأخيراً سلمى المصري من الممثلين الذي شاركوا في هذا العمل الدرامي حديثاً، وهي تجسد شخصية امرأة تُسمى “أم منصور”، التي ستعيش معاناة صعبة نتيجة لاستشهاد ابنها في أثناء قصف الفرنسيين على دولة دمشق.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق