أخبار الرياضة

نيمار فى تلميحات لناديه القادم.. الكبار يجب أن يلعبوا فى الدورى الإنجليزى

ألمح اللاعب البرازيلى الشهير نيمار عن وجته القادمة والنادى الذى سيلتحق به، فقد قال بان الكبار يجب أن يلعبوا فى الدورى الانجليزى.

وأدلى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بأحد الإفادات عبر قناته على موقع “يوتيوب”، والتي من الممكن أن تكون دلالة إلى رغبته في اللعب بـ”البريمييرليغ” يومًا ما، إذ قال قائلًا “منافسات الدوري الإنجليزي مسابقة عظيمة، هي واحد من أضخم المسابقات في العالم، نحن لا نعلم كيف سوف يكون الغد، ولكن اعتقد أن كل لاعب عظيم يلزم عليه اللعب ليومٍ واحد على أقل ما فيها بمنافسات الدوري الإنجليزي”.

المهم ذكره أن رأس حربة منتخب “السامبا” كان قد لعب بصفوف فريق سانتوس البرازيلي خلال الفترة ما بين عامي 2009 و2013، وفي أواخر شهر شهر مايو/أيار من عام 2013 حدث برشلونة الإسباني مع نيمار، وظل بصفوفه حتى عام 2017، وفي شهر أغسطس/شهر أغسطس من العام ذاته أفصح النادي الكاتالوني عن انتقال النجم البرازيلي إلى فريق العاصمة الفرنسية في عملية تجارية قياسية وصلت سعرها ما يقرب من 222 مليون يورو.

يُأوضح أن الأيام القليلة السابقة شهدت صدور مجموعة من التقارير والأنباء التي تُشير حتّى نيمار يريد الخروج من العاصمة الفرنسية باريس والرجوع مرة ثانية إلى بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر مدخل فريقه الماضي “البلوغرانا”.

وعلى صعيد اخر استبعدت بعض المستجدات الأخرى فرصة رجوع نيمار إلى برشلونة، ونوهت إلى أنه قد يتجه إلى “الليغا” مرة ثانية، ولكن تلك المرة من خلال التعاقد مع نادري ريال مدريد.

المصدر : وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق