أخبار الفن

نقل الراقصة المصرية سما المصرى إلى المستشفى وتحذر جمهورها من هذا المرض

نٌقلت الراقصة المصرية الشهيرة سما المصرى الى المستشفى بعد تدهور مفاجئ على صحتها، فيما حذرت عبر حسابها على الإنستجرام جمهورها من المرض الذى أصابها.

وفى التفاصيل فقد تعرضت الفنانة سما المصري لوعكة صحية أدخلتها المستشفى، وخضعت للتحاليل والفحوصات، وكشفت عن التفاصيل عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ونشرت “سما” صورا لها داخل المستشفى، وعلقت عليها قائلة: “الصور دي قبل ما أوصل البيت من شويه لما رحت المستشفى إمبارح بعدما جالي هبوط وإغماء إمبارح وقضيت ليله في المستشفى أعمل تحاليل وفحوصات و طلع عندي جرثومه المعدة ((Helicobactor pylori)) وعملت لي التهابات في جدار المعدة وارتجاع في المريء.. وهبدأ العلاج في البيت.. الحمد لله.. خلوا بالكم كويس الأكل بره البيت والFast food هو اللي بيجيب الأمراض دي وأكتر من الأمراض دي.. مفيش أحسن ولا أنضف من أكل البيت.. اتوصوا بصحتكم وبوالدكم ووالدتكم دول أغلى حاجة ربنا إداها لنا.. الحمد لله”.

يذكر أن الفنانة الاستعراضية سما المصري، أعلنت منذ أيام عن اعتزامها افتتاح أكشاكا تحمل اسم “الحياة حلوة” لمحاربة ظاهرة الانتحار المنتشرة مؤخرًا، وذلك بنشرها عددا من الصور خلال مقابلتها مع المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق للتحدث معه بشأن هذه الفكرة.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق