أخبار الرياضة

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث في الأسبوع ال 16 من الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث في الأسبوع ال 16 من الدوري الإنجليزي ماتشات اليوم  عرض مباشر بلا تقطيع لايف مباراة .. بث حي دورى ابطال اوروبا الاسطورة للمباريات مباشر (( ماتش اليوم live )) bein match HD بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم 8-12-2018 في الدوري الانجليزي beIN SPORTS

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث في الأسبوع ال 16 من الدوري الإنجليزي :

نتابع سوياً في هذا المقال مجريات اللقاء لحظة بلحظة:

  • نهاية الشوط الأول بتقدم الليفر بهدف نظيف.
  • محمد صلاح يسجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني ويصل للهدف رقم 9  في هذا الموسم وعلى بعد هدف وحيد من المتصدر أوباميانج برصيد 10 أهداف.
  • خروج شاكيري ونول ماني في الدقيقة 64.
  • وخروج كايتا ونزول لالانا في الدقيقة 64.
  • الهدف الثالث لليفر عن طريق مدافع بورنموث في مرماه في الدقيقة 68.
  • الهدف الرابع محمد صلاح يتمكن من أحراز الهدف الثالث لهدف في المباراة هدف أكثر من رائع في الدقيقة 76.
  • خروج فرمينو ونزول هنديرسون في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.
  • نهاية اللقاء بفوز الليفر بأربعة أهداف نظيفة.
  • بهذا الفوز يرتقى ليفربول للمركز الأول مؤقتاً برصيد 42 نقطة في انتظار مباراة القمة ما بين تشيلسي ومان سيتي اليوم.

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، الاحترافي ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا على قرينه بورنموث على أرض ملعب “فيتنس فيرست”، في الثانية والنصف ظهر اليوم يوم السبت، ضمن مسابقات الجولة الـ16 من البريميرليج.

ويسعى ليفربول لاستكمال نغمة المكاسب، وتحقيق الفوز الخامس على التكرار، بهدف خطف صدارة جدول مواعيد مركز بطولة الدوري مؤقتًا من مانشستر سيتي، في انتظار نتيجة ماتش الأخير في مواجهة تشيلسي التي ستُقام في السابعة والنصف عشيةً، على أرض ملعب “ستامفورد بريدج”.

ويُتدابير الألماني يورجن كلوب، المدرب الرياضي للريدز، لإرجاع الثنائي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو للتشكيلة الرئيسية للفريق، بعد أن شاركا بديلًا في مواجهة بيرنلي، في الجولة الفائتة من البريميرليج، والتي اختتمت بفوز الليفر بنتيجة 3-1.

ويفتقد ليفربول في ماتش اليوم لجهود الثنائي السنغالي ساديو ماني والكرواتي ديان لوفرين، كما سيفتقد لخدمات لاعبه طقس جوميز لفترة 6 أسابيع؛ نتيجة لـ الإصابة بكسر في الساق اليسار، الأمر الذي سيجعل أرنولد يحجز موضعه في التشكيل الرئيسي بمركز الظهير اليمين.

من جهة أخرى، تُعد تلك الماتش باعتبار “بروفة” لفريق ليفربول، تأهبًا لمجابهة نابولي الإيطالي، الثلاثاء القادم في ملعب “أنفيلد”، ضمن مسابقات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يرغب بورنموث في تقصي نتيجة موجبَة في ذلك الاجتماع، واقتناص الثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

ويحتل ليفربول وصافة جدول مواعيد مركز منافسات الدوري الإنجليزي بمخزون 39 نقطة، وراء مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، في حين يتواجد بورنموث في الترتيب السابع بمخزون 23 نقطة.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق