أخبار الرياضة

ميعاد ماتش الأهلي ووفاق سطيف بوجود “عبد الله السعيد” يوم الثلاثاء 4/12/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

ميعاد ماتش المارد الأحمر الاهلي ووفاق سطيف، يستعد فريق المارد الأحمر السعودي لملاقاة ضيفه فريق وفاق سطيف الجزائري في عشية الثلاثاء الموافق 4 شهر ديسمبر 2018 في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة على أرض جمهورية السعودية، وهذا ضمن ماتشات الإياب في محيط الدور ثمن الختامي في منافسة كأس زايد للأندية الأبطال 2018 / 2019 م.

ولا يوجد شك أن محبين الساحرة المستديرة كرة القدم العربية في جميع مقر بخصوص العالم وخصوصا محبين النادي الأحمر وكذلكً عاشقين اللاعب المصري عبدالله السعيد، يبحثون في الوقت الراهن عن توقيت ماتش الفريق الأحمر ووفاق سطيف، إضافة إلى ذلك القنوات التي تنقل لماتش المارد الأحمر ووفاق سطيف.
وبناءً على هذا سوف نستعرض لكم في ذلك النص مختلَف التفاصيل التي تخص توقيت ماتش الفريق الأحمر ووفاق سطيف، فضلا على ذلك التشكيل المتوقع لكلاً من المارد الأحمر ووفاق سطيف في تلك الماتش المهمة في منافسة كأس زايد للأندية الأبطال.

ميعاد ماتش الفريق الأحمر ووفاق سطيف
ميعاد ماتش الفريق الأحمر ووفاق سطيف، يستعد فريق المارد الأحمر السعودي لملاقاة ضيفه فريق وفاق سطيف الجزائري في عشية الثلاثاء الموافق 4 شهر ديسمبر 2018 في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة على أرض جمهورية السعودية، وهذا ضمن ماتشات الإياب في محيط الدور ثمن الختامي في منافسة كأس زايد للأندية الأبطال 2018 / 2019 م.

وتنطلق ماتش الفريق الأحمر ووفاق سطيف تحديداً عند وصول عقارب الساعة السادسة والنصف عشيةً بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر، فضلا على ذلك الساعة السابعة والنصف عشيةً بحسب ميقات مكة المكرمة، وكذلكً الساعة الثامنة والنصف عشيةً بحسب ميقات أبوظبي.

ميعاد ماتش الفريق الأحمر ووفاق سطيف والقنوات الناقلة للمباراة
ميعاد ماتش المارد الأحمر ووفاق سطيف، ستكون ماتش الفريق الأحمر ووفاق سطيف منقولة على نحو متفرد عبر قناة أبوظبي الرياضية HD1 المجانية، وهذا سواء على الساتلايت Nile Sat أو حتى على الساتلايت عرب سات.

آخر تحضيرات الفريق الأحمر ووفاق سطيف والتشكيل المتوقع
ميعاد ماتش المارد الأحمر ووفاق سطيف، يدخل فريق الفريق الأحمر غمار ماتشه المنتظرة في مواجهة ضيفه فريق وفاق سطيف في منافسة كأس زايد للأندية الأبطال، وهو عازماً على تقصي المكسب دون سواه مرة أخرى مثلما كان الوضع في ماتش الذهاب، وهذا حتى ينجح في حسم أمر تأهله إلى الدور 1/4 الختامي من عمر المنافسة.

ولاشك أن فريق المارد الأحمر سيكون المرشح الأضخم بهدف العبور إلى الدور الآتي من منافسة كأس زايد للأندية الأبطال، وخصوصا وأنه سوف يدخُل ماتش الإياب على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة بمدينة جدة.

وقد كان فريق الفريق الأحمر قد نجح في الرجوع بفوز ثمين جدا من ماتش الذهاب خارج أرضه على أرض جمهورية دولة الجزائر من أجل وحيد بمقابل لا شئ، وهي النتيجة التي سوف تجعل هامة فريق المارد الأحمر أكثر سهولة بكثير بخلاف ما هو عليه فيما يتعلق إلى فريق وفاق سطيف.

وبكل تأكيد سيكون كامل تركيز فريق الفريق الأحمر على منافسة كأس زايد للأندية الأبطال في الموسم الجاري، وهذا نظراً لصعوبة المسابقة نوعاً ما على لقب بطولة دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان السعودي للاحترافيين رفقة كلاً من فريق الهلال بطل اللقب بالإضافة إلى فريق النصر.

ويتوقع أن أن يقوم الأرجنتيني بابلو جويدي المدرب الرياضي لفريق الفريق الأحمر بالاعتماد بنسبة هائلة بشكل كبير على تشكيلة أهلاوية سوف تتكون في تلك الماتش المهمة في مواجهة ضيفه فريق وفاق سطيف كما يلي:

حماية المرمى: محمد العويس.
خط الحماية: سعيد المولد / محمد آل فتيل / باولو دياز / محمد عبد الشافي.
خط الوسط: سوزا / خورادو / عبد الله السعيد.
خط الانقضاض: عبدالفتاح عسيري / عمر السومة / دجانيني.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق