أخبار الفن

ميا خليفة تنسحب من فيلم تقوم بتصويره بسبب جنسية البطل

إنسحبت الفنانة اللبنانية الشهيرة بالأفلام الإباحية من فيلمها الأخير والذى تقوم بتصويره بسبب جنسية البطل، فهى تقول بأنها وطنية رغم تصويرها للأفلام ومهنتها.

وفى التفاصيل فقد نشرت صفحة شرطة المشاهير صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام لممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة، وأرفقتها بخبر مفاده، أن الأخيرة إنسحبت من فيلمها الأخير لأن البطل إسرائيلي.ميا اعتزلت التمثيل في الأفلام الإباحية في العام 2015، ويبدو أن الخبر الذي تم تداوله يعود إلى ما قبل ذلك حين كانت لا تزال ممثلة أفلام إباحية، ونشرت الصفحة الصورة لكي يكون هناك عبرة من خلفها، حيث أن ميا ورغم طبيعة عملها قررت مقاطعة إسرائيل.

يذكر أن ميا خليفة من أصول لبنانية وهي مقيمة في الولايات المتحدة الاميركية، وتلقت سابقًا تهديدات من منظمات إرهابية مثل داعش بسبب إرتدائها الحجاب في أفلامها.

من هيا ميا خليفة جنسيتها الاصلية

ميا خليفة (بالإنجليزية: Mia Khalifa) وتعرف أيضا ب ميا كاليستا (من مواليد 10 فبراير 1993)، هي ممثلة إباحية أمريكية وُلدت في لبنان، وكانت تسكن فيها.

وفي عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة حيث سكنت في مقاطعة مونتغومري في ولاية ماريلاند، ثمّ تركت عائلتها وانتسبت إلى جامعة تكساس في إل باسو حيث تخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ.

نبذة شخصية

كانت ميا تعمل في مطعم للوجبات السريعة المحلية وهناك تعرّفت على شخص أمريكي تزوجت منه، متّخذة اسما جديداً لها ميا كاليستا؛ وتشير المصادر إلى انّها “تزوجت رجلاً أمريكياً عن عمر 18 عاماً للحصول على الجنسية الأميريكية، وهو من ساعدها العمل في تمثيل الأفلام الاباحية”.

كما أعلنت صحيفة واشنطن بوست انفصالها عن زوجها، واتخاذ مدير أعمالها عشيقاً لها. صرّحت أنها “تكره اللبنانيين والعرب” وتقول بأن “العرب أكثر أمّة غريبة في الشرق الأوسط، ولم أعد أحبّ الاقامة في لبنان”، اعتبرت خليفة في مقابلة أجرتها مع صحيفة واشنطن بوست حول مشهد ارتدائها للحجاب الذي أثار جدل في بلدها لبنان والعالم العربي أنه لأمر يدعو للسخرية وقالت أنه ينبغي اعتباره هكذا بسبب تصوير أفلام هوليوود للمسلمين بصور نمطية وتشخيصات أكثر سلبيةً من أي فيلمٍ إباحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق