أخبار الرياضة

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد الجولة القادمة في الدوري الإسباني

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد الجولة القادمة في الدوري الإسباني،يعود فريق برشلونة من جديد للمنافسات المحلية بعد توقف للبطولة بسبب فترة التوقف الدولي، ومشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخباتهم في المباريات الودية، والتصفيات القارية، يحل فريق برشلونة ضيفاً على فريق ريال سوسيداد مساء يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الليجا الإسبانية.

أما فريق ريال سوسيداد فيطمح في الاقتراب أكثر من مقدمة أندية الليجا، الفريق استطاع أن يحصد 4 نقاط خلال الجولات الثلاثة الماضية، إذ أنه فاز على فياريال في الجولة الأولى، وتعادل في الجولة الثانية مع ليجانيس، قبل أن يتلقى الخسارة في الجولة الثالثة والأخيرة من فريق إيبار، ليأتي الفريق في المركز الثامن بجدول الترتيب.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

أما بخصوص موعد إقامة مباراة برشلونة وريال سوسيداد فمن المقرر أن تنطلق أحداث هذه المباراة مساء السبت في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

ويمكنكم متابعة كافة أحداث مباراة برشلونة وريال سوسيداد أمسية الأحد في الليجا الإسبانية على الهواء مباشرة من خلال شاشة bein SPORTS HD3 والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة برشلونة القادمة بالليجا بالتعليق العربي على أحداث المباراة.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق