أخبار الرياضة

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة في إطار الأسبوع الربع من الليغا الأسبانية، حيث تعد تلك المباراة أحد قمم مباريات هذا الأسبوع في كرة القدم الأسبانية في ظل سعي نادي برشلونة لمواصلة حصد النقاط في رحلة الدفاع عن اللقب.

بطاقة المباراة

ريال سوسيداد Vs برشلونة.
البطولة : الدوري الاسباني .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : انويتا .
المعلق : يوسف سيف .

موعد المباراة : 


5:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:15 مساءاً بتوقيت مصر .

 دائماً ما تكون مثيرة خاصة على ملعب الأخير ولن يغيب أي من اللاعبين من الفريقين عن هذه المباراة، بعدما قام كل فريق بسوق تعاقدات مميز وجيد، وسيكون على برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم الفوز من أجل الوصول للنقطة الثانية عشر في انتظار تعثر ريال مدريد، أما ريال سوسيداد فسيحاول الاستمرار في مقارعة الكبار وتحقيق مفاجأة كبيرة في تلك المواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

تنطلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد مساء اليوم السبت على ملعب أنويتا في تمام الساعة الرابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع بتوقيت السعودية، على قناة  بين أن الرياضية 3، وستكون قناة ir cama 3 الإيرانية التي تبث عبر القمر الصناعي يوتلسات ناقلة للمباراة بشكل مفتوح، وقناة idman على القمر الأذري، وفي حالة ظهور قنوات اخرى سندرجها بالمقالة.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق