الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس 13-9-2018 في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس 13-9-2018 في الدوري المصري

مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش من المباريات القوية بالدوري المصري، فدائماً ما يقدم فريق الجيش مستوي جيد في الكثير من مبارياته أمام الزمالك، حيث سيواجه الزمالك خصم عنيد، بالإضافة لوجود العديد من اللاعبين المهاريين في صفوف الفريق، أما نادي الزمالك فيحتاج للفوز من أجل المحافظة على المراكز المتقدمة حتي لا يبتعد عن المنافسة على الدوري لهذا الموسم.

ويحتل الزمالك المركز الخامس حتى الآن برصيد 10 نقاط قبل مباراة الغد، بينما يقع طلائع الجيش في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط فقط، حيث ستكون هناك دوافع قوية للفوز من جانب كلا الفريقين، وهو الأمر الذي سيزيد من قوة وإثارة المباراة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

من المقرر أن يكون ميعاد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس الموافق 13-9-2018 في الأسبوع السادس من الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبوظبي على ملعب بتروسبورت بالقاهرة في حضور عدد قليل من جماهير الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

تبحث الكثير من الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الأسبوع السادس للدوري المصري، وستكون المباراة منقولة فضائياً من خلال قناة أون سبورت الرياضية، كما ستكون المباراة منقولة عبر قناة النيل الرياضية.

عن Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *