الرئيسية / منوعات / مصرى يقتل إبنته ويدفنها لأنه شك فى سلوكها

مصرى يقتل إبنته ويدفنها لأنه شك فى سلوكها

قتل إبنته وقام بدفنها لأنه شك فى سلوكها، هذه هى أحدث الجرائم على الأراضى المصرية، فرجل مصرى يقتل إبنته لمجرد الشك فى سلوكها.

وفى التفاصيل فقد قام أب بالتخلص من ابنته بسبب شكه في سلوكها وتخلص من دفن الجثة فى مقابر قرية مجاورة، وتم إبلاغ الشرطة بغيابها.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد عبدالحميد ابو موسى ، مدير ادارة المباحث الجنائية ، يفيد بأخطار من مامور مركز شرطة المنشاة من المدعو “ك. ع ا ” 68 عام عامل ويقيم بناحية الشواوله دائرة المركز بغياب نجلته المدعوة “م .ك ع ا ” 27 ربة منزل زوجة المدعو ” س ا س ” عامل بدولة ليبيا وتقيم طرف والدها بذات الناحية ولم يتهم أحد بالتسبب فـي ذلك 0.

أسفرت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلي أن المذكورة سيئة السمعة وبمواجهة المبلغ وتطوير مناقشته قرر قيامه بقتلها عن طريق كتم أنفاسها للسبب المشار إليه وأضاف بقيامه بالتخلص من الجثة بوضعها داخل جوال ودفنها بمقابر قرية أولاد سلامة دائرة المركز .

على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز حيث أرشد المذكور عن مكان دفن الجثة وعثر عليها بحفرة بعمق 2 أمتار وتم استخراجها وبمناظرتها تبين أنها فـي حالة تعفن.

أخطرت النيابة العامة والتي إنتقلت لإجراء المعاينة وقررت نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4104 إداري المركز لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة العامة.

المصدر : وكالات

عن Rahma Khaled

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *