الرئيسية / أخبار الرياضة / متابعة مباراة السعودية وبوليفيا اليوم الإثنين 10-9-2018

متابعة مباراة السعودية وبوليفيا اليوم الإثنين 10-9-2018

متابعة مباراة السعودية وبوليفيا اليوم الإثنين 10-9-2018، مشاهدة مباراة السعودية وبوليفيا اليوم الإثنين 10-9-2018، لايف مباراة السعودية وبوليفيا اليوم الإثنين 10-9-2018، بث مباشر مباراة السعودية وبوليفيا اليوم الإثنين 10-9-2018.

مباراة السعودية وبوليفيا
تترقب الجماهير السعودية رؤية منتخبها في أولي مواجهاته عقب الخروج من كأس العالم، حيث تريد الجماهير الاطمئنان على الفريق قبل بداية كأس آسيا 2018 بالإمارات، وتتواجد السعودية في كأس آسيا في المجموعة التي تضم كلا من: قطر ولبنان وكوريا الشمالية.

يذكر أن المنتخبان قد تقابلها في مواجهتين سابقتين، فقد كانت أولي المواجهات ترجع للعام 1994، وذلك أثناء مشاركة المنتخب السعودي بكأس العالم في أمريكا، وقد انتهت المباراة بفوز المنتخب البوليفي بهدف وحيد، بينما كان المباراة الثانية عام 1999 بكأس القارات، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة السعودية وبوليفيا اليوم
من المقرر أن يكون توقيت مباراة السعودية وبوليفيا اليوم الإثنين الموافق 10-9-2018 ضمن استعدادات المنتخب السعودي لكأس آسيا في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت الإمارات على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة، وخاصة بعدما تم السماح للجماهير بالدخول مجاناً لمساندة الفريق خلال هذه المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا
ستكون قناة KSA Sport الرياضية من أهم القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا اليوم الإثنين، حيث تترقب الكثير من الجماهير مشاهدة مباراة المنتخب السعودي اليوم للاطمئنان على الفريق في ظل القيادة الفنية الجديدة للمدرب الأرجنتيني، والذي وعد بتطوير الفريق خلال المرحلة المقبلة للمنافسة على البطولات، وتحقيق نتائج جيدة تليق باسم منتخب الخضر.

المصدر : وكالات

عن Rahma Khaled

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *