أخبار الرياضة

متابعة أحداث مبارارة النصر السعودى والوصل.. تعرف على نتيجة مباراة الوصل والنصر لحظة بلحظة

متابعة أحداث مبارارة النصر السعودى والوصل.. تعرف على نتيجة مباراة الوصل والنصر لحظة بلحظة.

شاهد مباارة النصر والوصل والتفاصيل المتعلقة بها.

وفى التفاصيل فإنه يلتقي الوصل الإماراتي اليوم مع النصر السعودي في قمة نارية علي الأراضي السعودية، وذلك ضمن مباراة النصر والوصل اليوم في العودة ضمن مباريات المجموعة الأولي من دوري أبطال آسيا 2019 في الجولة الخامسة من دور المجموعات، وذلك بعد أن كانت نتيجة الوصل والنصر في الذهاب هي هدف مقابل لا شئ لصالح الوصل، وتلك المباراة تأتي بعد نتيجة مباراة الاهلي والسد القطري امس، والتي تمكن فيها السد الفوز، كما لعب العين الإماراتي مع الهلال السعودي، لكن تمكن الهلال من الفوز بهدفين، حيث كانت نتيجة الهلال والعين امس 2-0، فسنتعرف الآن علي موعد إذاعة مباراة النصر والوصل اليوم في الجولة الخامسة من أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر السعودي
قد تحدد موعد لعب مباراة الوصل ضد النصر اليوم الثلاثاء الذي يوافق السابع من مايو 2019، وذلك ضمن مباريات دور المجموعات، كما يكون توقيت مباراة النصر السعودي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، بينما يكون وقت إذاعة مباراة الوصل ضد النصر في الإمارات الساعة الحادية عشرة مساءً، كما يكون توقيت المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش العالمي.

وستقام المباراة علي ملعب استاد الملك فهد الدولي، ولم يتم تحديد معلق مباراة النصر والوصل بعد، حيث من المحتمل أن يكون معلق النصر والوصل اليوم هو فهد العتيبي، بعد أن ذهب عصام الشوالي وحفيظ دراجي للتعليق علي مباراة برشلونة وليفربول اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الوصل
نتعرف الآن علي مجموعة القنوات التي تنقل مباراة الوصل ضد النصر، حيث ستكون قناة ناقلة النصر والوصل في أبطال آسيا تابعة لمجموعة قنوات بين سبورت، وهي قناة Bein Sport HD 2، ولم يتم تحديد قناة تنقل النصر والوصل تابعة لقنوات الكأس أو قنوات كي أس أي، وعند نزولهما سيتم إرفاقها إليكم، ويمكنكم فور بداية المباراة الساعة العاشرة متابعة ملخص النصر السعودي اليوم مع الوصل الإماراتي لحظة بلحظة في تغطيه حصرية من موقعنا نبأ حصري.

تشكيلة النصر السعودي
يدخل النصر بتشكيلته المعتادة كالتالي:

المرمي: الحارس وليد العبد الله.
الدفاع: عمر هوساوي، حمد آل منصور، عوض خميس، مايكون.
الوسط: عبد الرحمن الدوسري، فهد الحمبعه، يحي الشهيري، عبد العزيز الجبرين، جوليانو.
الهجوم: عبد الله السالم.
ملخص الوصل والنصر
ينزل لاعبي الفريقين لأرضية الملعب ويعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول الآن، وسط أجواء حماسية كبيرة بين السعودي والإماراتي.

الدقيقة 12، يقوم السالم بالهجوم بقوة علي شباك الوصل في لحظات خطيرة كادت أن تؤدي لإحراز أول أهداف النصر اليوم في شباك الوصل الإماراتي، لكن ينقذ الوضع حارس الوصل.

الدقيقة 23، بعد مرور نصف الشوط الأول، يظل الوضع كما هو وتكون نتيجة النصر والوصل الآن هي التعادل السلبي.

الدقيقة 28، عبد العزيز الجبرين يحصل علي أول إنذار في الشوط الأول.

الدقيقة 30، جوليانو فيكتور دي باولا يقوم بتسجيل أول أهداف النصر الآن في شباك الوصل في هجمة نارية.

الدقيقة 34، فهد محمد الجميعه يقوم بإحراز ثاني أهداف الوصل الآن في هجمة رائعة من لاعبي النصر السعودي لتكون نتيجة مباراة النصر والوصل 2-0 حتي الآن.

المصدر: وكالات

Rahma Khaled

Rahma Khaled || كاتبة وحررة أخبار في موقع في الحدث - عينك على الحدث والحقيقة ، جامعة عين شمس - مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق