أخبار الرياضة

مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم السبت 29-9-2018 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم السبت 29-9-2018 في الدوري الانجليزي، متابعة مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم السبت 29-9-2018 في الدوري الانجليزي،بث مباشر مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم السبت 29-9-2018 في الدوري الانجليزي، بث مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم السبت 29-9-2018 في الدوري الانجليزي،شاهد مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم السبت 29-9-2018 في الدوري الانجليزي.

وفى التفاصيل فإنه تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف اليوم نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ليفربول الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز وذلك في قمة مباريات الجولة السابعة من مباريات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي.

ومن المرتقب أن تكون مباراة اليوم بين عملاقي الدوري الإنجليزي ثأرية بشكل كبير، وذلك عقب انتصار البلوز على الريدز في المباراة الأخيرة التي أقيمت في الأسبوع الماضي في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، والتي انتهت بهدفين لهدف، حيث ودع الريدز البطولة من المباراة الأولى، وكانت المباراة مقامة على ملعب آنفيلد.

تشكيلة ليفربول أمام تشيلسي اليوم
وسوف يفقد نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم في مواجهة اليوم، كلاً من اللاعب تشامبرلين والذي لن يلعب أي مباراة في الموسم الحالي مع الريدز، كما سوف يغيب ديفوك أوريجي بسبب الإصابة والذي سوف يعود الأسبوع المقبل، وسوف يغيب أيضاً آدم لالانا، بسبب عدم الجاهزية البدنية، ولكن من المرتقب أن تشهد المباراة مشاركة اللاعب فيرجيل فان دايك في المباراة بشكل أساسي.

التشكيل | 4-3-3

أليسون
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت أليكساندر-آرنولد
جورجينيو فينالدوم – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر
ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي قد أراح كافة اللاعبين والنجوم الأساسيين في المباراة الماضية، من أجل الاستعداد القوي لمواجهة نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق