أخبار الرياضة

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر السبت 3/ 11/ 2018 الدوري الإسباني

بث مباشر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر السبت 3/ 11/ 2018 الدوري الإسباني ، والتي تعد ضمن لقاءات الذهاب للأسبوع الـ11 من الليجا والتي من المحدد لها أن تبدء يوم السبت الموافق 3 من نوفمبر، وذلك على ملعب فاليكاس .

حتى الان محتفظ فريق النادي الكتالوني بالمركز الأول في الدوري الاسباني وله رصيد اهداف 21 نقطة، نظرًا لانتصاراته على العديد من الفرق الاسبانية في الليجا، والتي كان آخرهم يوم الاحد 28 اكتوبر الماضي على ملعب الكامب نو امام فريق النادي الملكي ريال مدريد، فاستطاع البرسا ان يهزم النادي الملكي بتسجيل خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

فيما يعد ترتيب فريق نادي رايو فاليكانو في جدول ترتيب الليجا “التاسع عشر” برصيد أهداف 6 نقطة، وكان أخر لقاء له في الدوري الليغا يوم السبت 27 اكتوبر الماضي، وواجه فيها فريق نادي جيرونا، وانتهى هذا اللقاء بهزيمة رايو فاليكانو بتسجيل جيرونا هدفين مقابل هدف واحد.

تم تحديد موعد بدء مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الليغا يوم السبت 3 من نوفمبر 2018 في التوقيتات التالية حسب كل دولة:-

الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

الساعة 22:45 بتوقيت السعودية.

الساعة 22:45 بتوقيت العراق.

الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

الساعة 20:45 بتوقيت الجزائر.

الساعة 20:45 بتوقيت المغرب.

الساعة 23:45 بتوقيت الامارات.

ستقوم هذه القنوات بنقل البث الحي لمباراة الدوري الإسباني مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

beIN Sports HD3 – beIN Sports HD 2 FR – Cosmote Sport 2 HD – Sport Klub 2 Serbia – Ziggo Sport Select HD – Movistar+ Partidazo – CBC Sport HD – LaLiga Tv Bar – Eleven Sports 1 HD – Eleven Sports 1 HD – Eleven Sports 1 Belgium.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق