أخبار الرياضة

كرستيانو رونالدو يتبرع لإفطار صائمين في قطاع غزة

كشفت تقارير صحفية عن تبرع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، بمبلغ قدره 1.5 مليون يورو لإقامة إفطارات في فلسطين في شهر رمضان.

ووفقا لموقع “telesurtv.net” فقد خصص رونالدو المبلغ لينفق على إطعام صائمين في فلسطين، وخاصة في قطاع غزة الذي يتعرض لحصار بري وبحري وجوي من قبل إسرائيل.

ويعرف عن النجم البرتغالي بأنه أحد أكثر الأشخاص مشاركة في الأعمال الإنسانية حول العالم.

وقبل اعوام حقق الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة (8 أعوام) حلمه عندما التقى أمس في مدريد نجمه المحبوب البرتغالي كريستيانو رونالدو وعددا آخر من لاعبي ريال مدريد.

ورتبت للدوابشة -الناجي الوحيد من إحراق منزل عائلته في شمال الضفة الغربية المحتلة  على يد مستوطنين- زيارة إلى مركز تدريب الريال حيث

استقبله رونالدو ونجوم “الميرينغي” كالويلزي غاريث بيل والبرازيلي مارسيلو والفرنسي كريم بنزيمة والتقطوا معه صورا تذكارية وقدموا له قميصا وكرة عليهما توقيعات أفراد الفريق.

وكتب الريال على موقعه في شبكة الإنترنت “جال الطفل في منشآت المركز قبل أن يحضر حصة تدريبية للفريق بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان”.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق