الرئيسية / منوعات / قميص ذكى يعمل على تكبير الصدر دون عملية جراحية

قميص ذكى يعمل على تكبير الصدر دون عملية جراحية

إنتشرت فى الأيام القليلة ما يمكن تسميتها بالقمصان الذكية والتى تعمل على تكبير صدر المرأة دون الحاجة إلى عملية جراحية قد لا تنجح، فى تطور نوعى جديد.

وفى التفاصيل فقد ظهرت قمصان ذكية ذات خاصية جديدة بالنسبة للنساء، والتي تعتمد على الخداع البصري، وفق ما أفادت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.وأوضحت الصحيفة، أنّ “تلك القمصان الجديدة تعمل على تكبير الثدي دون جراحة عن طريق تقنية الخداع البصري، حيث ظهرت امرأة وهي ترتدي (تي شيرت) بيضاء بشبكة سوداء وبيضاء”.

وأظهرت مقاطع صور ثديي امرأة بارزين بالفعل، ولكن عند استدارتها جانبًا، لم يظهر أي شيء مما كان عليه في الوقوف الأول لها.

ونال هذا الـ”تي شيرت” إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يعتمد على الطباعة ثلاثية الأبعاد؛ من أجل إبراز هذا الجزء من جسم المرأة.

وتمت مشاركة الصور لأول مرة عبر مدوّنة يابانية، وعن طريق الممثلة ساكورا إناكاكي ساكي على “اليوتيوب” حول القميص، الذي تم تصميمه بواسطة العلامة التجارية اليابانية “ekoD Works”.

كما تمت مشاركة مقطع فيديو تظهر فيه المرأة وهي تظهر ثدييها، قبل أن تقف بجانبها ويظهر حقيقة الأمر في النهاية.

وبالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن كيفية شراء هذه القمصان، فإن موقع ويب يسمى “Teezily” يقوم ببيع السلعة مقابل 15 جنيهًا إسترلينيًا.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه عند دخول المستخدم لشراء القميص، سيجد وصف المنتج في الموقع: “لا تدعي أحلامك تظل أحلامًا! إذا كنت قد سئمتِ من ارتداء حمالات الصدر المبطنة بكثافة، فذلك يعني أنها تضغط على ثدييك، وتجعلك تشعرين بالاختناق، وهذا هو البديل الأكثر راحة الذي يمكنك التفكير فيه”.

ويعتبر هذا القميص هو الأحدث في سلسلة طويلة من الأوهام البصرية، التي تجذب انتباه المستخدمين على الإنترنت.

المصدر : وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *