منوعات

فيديو راقي بركان كامل raki berkane والذي أثار ضجة كبيرة جداً في المغرب

فيديو راقي بركان كامل raki berkane والذي أثار ضجة كبيرة جداً في المغرب منذ أن تم القبض على الراقي البركاني، وبخصوص فيديو راقي بركان المتحصل على أعلى عمليات بحث في الوطن العربي وخاصة في المغرب فإن هذه الواقعة ترجع لشخص مهنته راقي شرعي يقوم باستدراج النساء والفتيات ويقوم بتصوريهم في أوضاع مخلة ويتساءل الكثير عن هذه القضية الكبيرة المتهم فيها الراقي الشرعي ببركان وما علاقته بالفتاة الشقراء.

وقد ناقلت العديد من المواقع تسريبات جديدة وعرض فيديو راقي بركان كامل بدون حذف، وقد خرجت الفتاة الشقراء لتنفي علاقتها بالراقي البركاني وقد قالت أنه تم المغالطة في ذلك وكان الراقي البركاني قد قام باستدراجها وتصويرها دون علمها وذلك افتعل ضجة كبيرة في المغرب.

خرجت الفتاة التي ظهرت في فيديو راقي بركان raki berkane عن صمتها لتوضح الحقيقة للجميع، ونرفق لكم فيديو راقي بركان كامل، وقالت الفتاه أنها كانت ضحية وما كانت تعرف أي شيء عن الراقي الشرعي بركان وقالت أن مثلها مثل عشرات الفتيات والنساء المتزوجات اللواتي تعرضن لنفس الاستغلال الجنسي.

وفي سياق متصل نفت الفتاه الشقراء التي ظهرت في فيديو راقي بركان علاقة إخوتها بما حدث للراقي من تعدي عليه بالضرب وإلحاق به إصابات وجروح كبيرة.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق