منوعات

دراسة حديثة تظهر طريقة معرفة المرأة التى تقوم بالخيانة الجنسية

تعرف على طريقة معرفة المرأة التى تقوم بالخيانة الجنسية، حيث يرصد لكم التقرير المزيد من التفاصيل المثيرة حول النساء المرشحات للخيانة الجنسية لأزواجهن.

وفى التفاصيل فقد أظهرت دراسة حديثة أن السيدات اللواتي لديهن أصابع سبابة طويلة في اليد اليسرى، أكثر عرضة لخيانة أزواجهن.
ويقول علماء جامعة أكسفورد إن السيدات اللواتي يمتلكن إصبع سبابة أطول وإصبع بنصر أقصر، يملن لأن يكن أكثر جاذبية فيما يتعلق للرجال، وهكذا فهن عرضة لخيانة أزواجهن.
وفي التعليم بالمدرسة، قامت إيلونيد بيرس بقياس طول أصابع 275 من المتطوعات الإناث، كما أخذت عينات من الحمض النووي، قبل إتمام الامتحانات النفسية بخصوص علاقاتهن.

ووجدت بيرس أن “السيدات ذوات أصابع السبابة الأطول في اليد اليسرى (الأكثر أنوثة) أكثر اندفاعا، ويقمن صلات عاطفية أدنى موجبَة في حياتهن”.
وتفيد التعليم بالمدرسة بأن النتائج تتناقض مع المعتقدات الماضية، التي تقول إن السيدات اللواتي لديهن أصابع بنصر أقصر، يعانين من “فرط الأنوثة”، حيث اعتقد الباحثون سابقا أنهن تعرضن لمستويات أعلى من الهرمونات الجنسية الأنثوية في الرحم، وهكذا كن “أكثر أنوثة” وأكثر عرضة للرضا عن الصلات العاطفية.

وتؤدي مبالغة معدلات هرمون الإستروجين في الرحم، إلى مبالغة طول أصابع السبابة فيما يتعلق لأصابع البنصر، بينما أن صعود معدلات هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة)، يقود إلى مبالغة طول إصبع البنصر.

ومن الجدير بالذكر حتّى تلك التعليم بالمدرسة ليست الأولى من نوعها في ميدان الدلالة على وجود رابطة بين شكل الأصابع وعاداتنا وعلاقاتنا الجنسية.

ففي تشرين الأول الزمن الفائت، وجد علماء جامعة “Essex” أن أطوال الأصابع متعلقة بالجنس. وارتبط الشأن بمعدلات الهرمونات الجنسية التي تعرض لها الأطفال في الرحم.

وفي العام الزمن الفائت، أعلن العلماء وجود وصلة بين طول إصبع البنصر عند الرجل، ومدة الرابطة الجنسية التي يؤديها ويقوم بها مع شريكته.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق