منوعات

طريقة جديدة لعلاج الشخير أثناء النوم من خلال هذا العصير

شاهد طريقة جديدة لعلاج الشخير أثناء النوم من خلال هذا العصير.

نرصد لكم من خلال التقرير التالى علاجاً جيداً وجديداً للشخير.

وفى التفاصيل المتعلقة بهذا الامر فإن السبات الجيد يحمي من العديد من المشكلات الصحية، لكن “شخير” واحد من الزوجين من المعتاد أن يكون السبب في نوبات صعوبة النوم وقلة السبات المزعجة، والتي دون شك يترتب عليها قلاقِل صحية عدة.

ومن المعتاد أن يأتي ذلك “الشخير” خلال السبات نظراً لوجود إفرازات مخاطية كثيرة بمجرى المنخار والحلق، الأمر الذي يعرقل مرور الرياح خلال التنفس. فإذا ما تم تخفيض هذه الإفرازات، فإن هذا سيساعد دون شك في تخفيض أو وقف “الشخير” خلال السبات.

ووفق موقع “هيلثي هوليستيك ليفينغ Healthy Holistic Living” الطبي، يمكن التخلص من “الشخير” بأسلوب طفيفة وسهلة، تتمثل في شرب قدَح منعش من العصير. إلا أن يلزم أن تكون كل عناصر العصير عضوية، لضمان الاستحواذ على المزايا الصحية المرجوة منه.

ويتكون العصير السحري الذي سيوقف “الشخير” من تفاحتين وجزرتين وربع حبة ليمون وقطعة من الزنجبيل بكمية عقلة الإصبع.

يتم مزج العناصر جيداً لتحضير عصير شهي يمكن الاستمتاع به بصفة يومية قبل السبات بقليل، وستلاحظ الفارق العظيم في التخلص من “الشخير” خلال السبات، أو على أقل ما فيها تقليله بدرجة ملحوظة.

فالعناصر الطبيعية التي يتألف منها ذلك العصير تعاون في تخفيض الإفرازات المخاطية في مسار الرياح بالأنف والحلق، الأمر الذي يعاون في التنفس ببساطة وبشكل طبيعي خلال السبات، وهكذا يقل “الشخير” أو ينتهي كلياً.

ولإيقاف “الشخير” على نحو طبيعي، ينصح الأطباء وخبراء التغذية ايضاً بالتوقف عن تناول بعض المأكولات والمشروبات مثل:

الإكثار من تناول الشوكولا

الإكثار من تناول المقليات

الإكثار من المأكولات التي تتضمن على الدقيق

الإكثار من المأكولات المعلبة

الإكثار من تناول الكحوليات

المصدر : وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق