أخبار الفن

صور .. جويل حاتم تخرج عن صمتها بعد نشر صورها عارية وتقول ” انا فخورة بذلك”

صور .. جويل حاتم تخرج عن صمتها بعد نشر صورها عارية وتقول ” انا فخورة بذلك”،عارضة الأزياء جويل حاتم التي ظهرت فيها شبه عارية في جلسة تصوير قديمة أجرتها في فرنسا، أعادت حاتم نشر الصور في حسابها عبر “إنستغرام”، موجّهة رسالة حادّة إلى المنتقدين، جاء فيها: “قررت مواجهة من يرسلون لي من حساب مزيّف، هل هذه هي الصور التي سببت لكم إزعاجاً؟”، مضيفة: “أنا فخورة جداً بهذه الصور التي أجريتها في العام 2008 بكامل إرادتي وضد الجميع مع مصور محترف في باريس، ولست نادمة”.

وجددت تأكيدها أنها ليس لديها ما تخفيه سواء في الماضي أو الحاضر أو المستقبل، لافتة إلى أنه “إذا قرر ابني أن يتخلى عني بسبب هذه الصور، ليس لدي أي مشكلة، كل واحد يشوف حياته ويحل عنّي”.

وتابعت جويل انها نشرت هذه الصور في باريس بكامل ارادتها وضد الكل حينها وانها ليست نادمة على ذلك، في حين تجد من يطلق شائعات عن إجبارها على نشرها مرة أخرى.

وكانت نشرت العارضة اللبنانية ​جويل حاتم​ منذ سنوات حساباً قالت أنه مزوّر يحتوي على صور كانت قد إلتقطتها بالفعل.

وظهرت جويل بجلسة تصوير تبدو فيها عارية، اعتبر البعض أنها قد تخطت حدود الجرأة التي لم نعتد عليها بعد في عالمنا العربي.

وأكدت جويل أنها غير مهتمة بانتقادات الصحافة طالما أنها لم تجرح بها واوضحت أن الصور لم تلتقط بغرفتها بل مع مصور محترف وكانت للنشر في باريس وليس في لبنان كما أشارت إلى أنها غير خجولة بما قامت به.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق