منوعات

شاهد فيديو جديد عن أسرار حياة اللاعب المصرى محمد صلاح وزوجته

شاهد فيديو جديد عن أسرار حياة اللاعب المصرى محمد صلاح وزوجته.

تعرف على حياة أحد أهم المشاهير الرياضيين فى هذه الفترة اللاعب محمد صلاح.

نرصد لكم من خلال نقل هذه الوقائع ما هو جديد وقديم فى حياة اللاعب.

وفى التفاصيل المنشورة فقد نشر حساب “سوكر ستوريز” فيديو عن زوجة نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، ماجي محمد صادق، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، ووصفها بأنها “السر وراء نجاح مو صلاح العظيم في أوروبا”، وأنه لولاها لما كان وصل إلى ما هو عليه الآن.

وجاء في الفيديو أن (محمد وماجى) كانا يعرفان بعضهما البعض منذ أيام الدراسة بالمدرسة في مصر وأنها كانت حب حياته.

وأضاف التقرير المصور أنها برغم بعدها عن الأضواء إلا أنه “تعتبر الشيء الذي يربط صلاح بأرض الواقع وسط عالم الأضواء المزيف الزائل”.

كما أنها تسانده سواء في الحزن أو الفرح، وتقف بجانبه بمثابة نور الفنار الذي يرشده ويجعله في أمان دائمًا، ليستطيع أن يستمر في إبداعه.

تحدث التقرير أيضاً عن عن قصة صلاح في مجال الرفق بالحيون وكيف أنه عندما كان لاعباً ناشئاً صادف كلبة ترعى جراءها الجدد فكان يجلب لهم الطعام كل يوم قبل التدريب.

“وقارن الموقع زوجة صلاح بأقرانها من زوجات وصديقات النجوم، مثل: جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو، وأنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي، وشاكيرا صديقة جيرارد بيكيه، لكنه اعتبرها غامضة أكثر منهن لأنها لا تظهر كثيرًا، ولا تهتم بوسائل التواصل الاجتماعي، ولا تستعرض جمالها وجسمها عبر الصور والفيديوهات وذلك مراعاة لتعاليم الإسلام التي يتمسك بها صلاح وزوجته”.

كما يكشف التقرير عن سر لا يعلمه معظم الناس عن ماجي صلاح وهي أنها مثقفة ومتعلمة تحمل شهادات عليا وتعمل في مجال التكنولجيا الحيوية Bio-technology، وأنها المسؤولة عن ملف الأعمال الخيرية الذي يموله صلاح في مصر.

Why Mo Salah's wife is the secret of his success

Why Mo Salah's wife is the secret of his success 🙌

Posted by Soccer Stories on Friday, 7 June 2019

المصدر: وكالات

Rahma Khaled

Rahma Khaled || كاتبة وحررة أخبار في موقع في الحدث - عينك على الحدث والحقيقة ، جامعة عين شمس - مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق