منوعات

شاهد الفيديو.. برنامج رامز فى الشلال يحصد ملايين المشاهدات فى أول ساعات له

شاهد الفيديو.. برنامج رامز فى الشلال يحصد ملايين المشاهدات فى أول ساعات له.

نرصد لكم من خلال التقرير التالى ما يتعلق ببرنامج الفنان المصرى الكبير رامز جلال.

تعرفوا على التفاصيل من خلال الإعلان.

وفى التفاصيل فإن نجاح كبير يحققه الإعلان الدعائي لـ “رامز في الشلال” أحدث برامج مقالب رامز جلال، الذي يعرض ابتداء من اليوم الإثنين 6 مايو على قناة mbc مصر.

يتجسد ذلك النجاح في أن الإعلان الدعائي للبرنامج أصبح Trend رقم (1) على YouTubeمصر، محققا أكثر من 5 ملايين مشاهدة منذ طرحه.
وكانت قناة “MBC مصر” كشفت عن الإعلان الأول لبرنامج المقالب “رامز في الشلال”، وظهر رامز من خلاله وهو يفاجئ ضحاياه من النجوم وسط الغابة متنكرا في غوريلا، وذلك بعدما يواجهون مصيرا مرعبا في مياه الشلال ليجدونه في انتظارهم قبل أن يكشف لهم عن حقيقته ويضربونه.

ومن ضحايا مقلب رامز جلال الذين ظهروا خلال اعلان “رامز في الشلال” كل من أحمد رزق وفيفي عبده، والممثل أحمد فتحي، ولاعب النادي الأهلي حسين الشحات، ولاعب الزمالك فرجاني ساسي، وشهيرة، وسلوى خطاب، وندى بسيوني، ومحمد نجاتي.

وبعد استعراض رامز لرعب ضحاياه من المقلب الذي أعده لهم، وجه في نهاية الإعلان رسالة للرد على منتقديه بعدم تقديمه جديد في برامج المقالب، قائلا: “اللي يقولك رامز شطب خلاص، قوله تعالي كل أناناس”.

وردد رامز بعض عبارات التحدي خلال الاعلان أيضا مثل، “انا في المقالب وحش..انا الزعيم في الكار..اللي هيقرب من ملعبي مش هيطلع عليه نهار”

يشار إلى أن رامز جلال قدم في شهر رمضان الماضي برنامج المقالب “رامز تحت الصفر”.

المصدر: وكالات

Rahma Khaled

Rahma Khaled || كاتبة وحررة أخبار في موقع في الحدث - عينك على الحدث والحقيقة ، جامعة عين شمس - مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق