اقتصاد

سعر الذهب اليوم الجمعة 9-11- 2018

شاهد سعر الذهب اليوم الجمعة 9-11- 2018 حيث يرصد لكم هذا التقرير كل ما يتعلق بأسعار الذهب لصباح اليوم الجمعة فى الأسواق المصرية.

فقد استقر سعر الذهب اليوم الجمعة 9-11- 2018. في التعاملات الصباحية، للصاغة ومحلات المجوهرات، بعد موجة من التذبذب واضطراب خلال الأيام القليلة الماضية، حيث توجد حالة من عدم الاستقرار في أسعار الذهب فعندما ننظر إلي أسعار الذهب اليوم فى مصر الان تجدها مرتبطة بالعديد من العوامل المباشرة وغير مباشرة متحكمة في تحديدها وتراوح مؤشراتها ما بين الصعود والهبوط، فقد وصلت اسعار الذهب اليوم عيار 21 إلى 607 جنيه للطن، ويتسائل عدد كبير من الأشخاص عن سعر جرام الذهب اليوم لمختلف العيارات.

سعر الذهب اليوم الجمعة 9-11- 2018

استقرت أسعار الذهب اليوم الجمعة في التعاملات الصباحية ليسجل بذلك سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم إلى 614 جنيه، كما استقر سعر جرم الذهب عيار 24 إلى 702جنيهًا، وعيار 18 إلى 527 جنيهًا، كما سجل الجنيه الذهب نحو 4 آلاف و910 جنيهات.
أسعار الذهب اليوم

وتحدث فروقات في أسعار الذهب لمختلف الجرامات فى بعض المحافظات، ولكن بعد تواصل التجار مع بدء التداول على الذهب، يتم السيطرة على هذه الفوارق والتى لا تصل لـ5 جنيهات فى كل جرام، مما يساعد على ضبط السوق بسعر موحد بشكل يومي.

ويزداد البحث في الأونة الأخيرة عن أسعار الذهب في مختلف العيارات، خاصة عيار 24 وعيار 21 وعيار 18، حيث تمثل هذه العيارات الأكثر إقبالا من الأسرة المصرية، سواء في استخدامها كهدايا للمناسبات المختلفة أو لاستخدامها كشكل من أشكال الاستثمار الأمن .

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق