أخبار التقنية

ساعة ذكية من Xiaomi تشبه بحد كبير ساعات أبل

ساعة ذكية من Xiaomi تشبه بحد كبير ساعات أبل  على بعد أيام فقط من حدثها الذي سيقام في الـ5 من نوفمبر القادم، كشفت Xiaomi عن العديد من التفاصيل (عبر مطوري XDA) حول الساعة الذكية التي ستقدمها في هذا الحدث.

تتميز ساعة Mi Watch، بنفس شكل ساعة Apple، وتاج رقمي مماثل على الجانب.

ويبدو من خلال الصور أن ساعة Mi Watch ستكون أقل سُمكا إلى حد ما مقارنة بآخر ساعة من Apple، وستكون قادرة على التعامل مع المكالمات الهاتفية.

ذهبت Xiaomi إلى حد بعيد لتضمين صورة لما تحت غطاء Mi Watch، والتي تظهر أنها ستزود بشبكات Wi-Fi و GPS و NFC، بالإضافة إلى eSIM.

تبيع Xiaomi بالفعل العديد من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، بما في ذلك Mi Band 4، لكن يبدو أن Mi Watch ستكون أول ساعة ذكية حقيقية بجميع الميزات.

لدى XDA Developers أيضا الكثير من المعلومات الجديدة حول هاتف الكاميرا الخماسي الذي سيتم إطلاقه في 5 نوفمبر، والذي من المحتمل أن يطلق عليه Mi CC9 Pro في الصين و Mi Note 10 في الأسواق الأخرى.

سيكون الجهاز كبيرا، مع شاشة OLED مقاس 6.47 بوصة وبطارية تبلغ 5170 مللي أمبير في الساعة.

وسيحتوي على وحدة المعالجة المركزية غير محددة الثماني النواة (من المحتمل أن تكون متوسطة المدى Qualcomm Snapdragon 730G) وستأتي مع 64/128 / 256GB من التخزين، 6/8 / 12GB من ذاكرة الوصول العشوائي. سيكون به مقبس سماعة رأس ومنفذ USB-C سريع الشحن.

أخيرًا، إلى جانب الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل في الخلف، سيكون به كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل في المقدمة.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق