الرئيسية / منوعات / رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب

شاهد رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب، حيث نستعرض معكم من خلال التقرير التالى الرابط الخاص بمعرفة فاتورة الكهرباء فى السعودية.

وفى التفاصيل المتعلقة بالموضوع فإن رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وهو رابط موقع الاستعلام عن فاتورة الكهرباء للمواطن السعودي، والتي من المقرر لها الصدور في اليوم 28 من كل شهر ميلادي، قبل نهاية الشهر، بعد التعديلات الأخيرة، على قيمة تعريفة الكهرباء بالمملكة مما يرفع البحث عن رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء للاستعلام عن فاتورة الكهرباء لكل شهر.

وكان قد صدر بيان من وزارة الكهرباء السعودية، في يناير الماضي، حول الزيادات الجديدة المقررتطبيقها على فاتورة الكهرباء ابتداء من هذا العام، وأهمية تطبيق الزيادات الجديدة، والتي تأتي في إطار خطة الإصلاح الاقتصادي بالمملكة، رفع سعر الطاقة والمحروقات، في تطبيق الرؤية الاقتصادية المستقبلية للمملكة في 2030، وأنها ستراعي في ذلك محدودي الدخل من خلال برامجها للمساعدات، مثل برنامج حساب المواطن، لرفع عبء تلك الزيادات عن كاهل محدودي الدخل، طبقا للشروط والقواعد.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء
هو رابط وزارة الكهرباء السعودية والذي يتم من خلاله تقديم طلب الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء ، إلكترونيا، مما يتيح سهولة التعرف على قيمة الفتورة وسهولة السداد، كما يوفر للمواطن أيضا آلية الاعتراض على قيمة الفاتورة، فيما إن وجدها أعلى من القيمة المتوقعة لها في استهلاكه.

تعرف على الشركة السعودية للكهرباء.
قم بإدخال رقم الحساب “نفس الرقم الحساب وهو نفس الرقم الذي تستخدمه لدفع الفواتير إلكترونيا”.
قم بإدخال الرمز التأكيدي، والذي سيكون ظاهر أمامك.
قم بالضغط على مفتاح العرض.
رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وكيفية الاعتراض على فاتورة الكهرباء
قامت وزارة الكهرباء السعودية بتقديم آلية الاعتراض على قيمة الفاتورة من خلال طرح العديد من التطبيقات التي من خلالها يمكن للمواطن تقديم الشكوى بالعديد من الطرق:

تطبيق الكهرباء ALKAHRABA.
مركز خدمة المشترك عن طريق الاتصال على الرقم 920001100.
موقع شركة الكهرباء الإلكتروني.
حسابات الشركة علي مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر أو فيس بوك”.

المصدر : وكالات

عن Rahma Khaled

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *