منوعات

رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة التاسعة 2018

شاهد رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة التاسعة 2018، وكل ما يتعلق بالتطورات على هذا الصعيد نرصدها لكم من خلال التقرير المفصل الخاص بالشقق العقارية والروابط المستخدمة كرابط البوابة الإلكترونية لصندوق التنمية.

وفى التفاصيل فإن أسماء المستفيدين من الدفعة التاسعة من صندوق التنمية العقاري ننشرها لكم، حيث أطلقت منذ الساعات الأولى من صباح السبت الموافق 15 -9-2018 م الدفعة التاسعة من برنامج سكني وهو البرنامج الذي يتضمن العديد من الخيارات السكنية والتمويلية، ويمكنكم الاستعلام عن الأسماء التي تم تخصيص لهم وحدات سكنية في هذا الشهر في إطار مخصصات برنامج سكني 2018 من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية لصندوق التنمية، أو عمل زيارة لبوابة الدعم السكني، أو زيارة البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة الإسكان السعودية، وذلك لمعرفة أسماء المستفيدين من برنامج سكني الدفعة التاسعة برقم الهوية.

الاستعلام عن أسماء مستفيدي سكني برقم الهوية 2018
وتزامنا مع إعلان وزارة الإسكان عن الدفعة التاسعة الخاصة لمستفيدي برنامج سكني2018، نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة باستكمال إجراءات التخصيص للمستفيدين وذلك من خلال زيارة بوابة إسكان أو   موقع برنامج سكني.
هذا ويمكن لكافة المستفيدين الذين بالفعل ظهرت أسماءهم ضمن الدفعة الأخيرة من برنامج سكني لشهر سبتمبر 2018، أن يقوموا باستكمال كافة الإجراءات الخاصة بتخصيص الدعم وذلك من خلال الدخول إلى مواقع كل جهة وفقاً لنوع التمويل الذي حصل عليه المواطن المستفيد.

رابط الاستعلام بالهوية سكني 2018
ومن جانبها، أكدت وزارة الإسكان السعودي بأن المواطنين الذين تم الإعلان عنهم أسمائهم يجب عليهم استكمال جميع إجراءات التخصيص وذلك من خلال الدخول إلى بوابة إسكان عبر الرابط التالي أو الضغط  هنا.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق