أخبار الفن

حياة الدرديري تُعلن عن حملها الاول من توفيق عكاشة

حياة الدرديري تُعلن عن حملها الاول من توفيق عكاشة،في الثلاثين من شهر يونيو الماضي من العام الجاري، تم الإعلان رسمياً عن زواج وزفاف الإعلامي توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين وعضو مجلس الشعب السابق على الإعلامية حياة الدرديري والتي كانت تعمل في نفس القناه التي يملكها عكاشة، وكانت هناك أقاويل كثيرة حول العلاقة التي تربط بينهما، إلى أن خرج توفيق عكاشة بنفسه وأعلن أن الدرديري هي حبه الأول والأخير، وبعدها بأيام تم عقد القران ثم الزفاف.

ويبدو أن عكاشة والدرديري على موعدد مع مولود جديد ويبدو أيضاً أنه في الشهر الثالث أو الثاني من عمره، حيث أعلنت الإعلامية حياة الدرديري عن أنها  تنتظر الآن المولود الأول لها من الإعلامي توفيق عكاشة وذلك بعد اقترابهما من انتهاء الشهر الثالث من زواجهما، وقامت بالإعلان عن حملها عن طريق حسابها الخاص بموقع الواصل الاجتماعي فيس بوك.

حيث نشرت حياة الدرديري على صفحتها الخاصة صورة لسيدة حامل وكتبت عليها دعاء يتعلق باكتمال حملها على خير وبشكل سليم ودون مشكلات، الأمر الذي فسره النشطاء بأنه إعلان مباشر من الدرديري بحملها، وفور نشرها لهذا البوست انهالت التعليقات والمباركات والتهانى عليهم.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق