أخبار الفن

حقيقة وفاة الفنان وديع الشيخ بسبب وعكة صحية مفاجئة

تناقل نشطاء التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 7 اكتوبر 2019 انباء عن وفاة المطرب اللبناني وديع الشيخ نتيجة إصابته بوعكة صحية حادة نقل على إثرها لأحد المشافي.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية أن المطرب وديع الشيخ سقط عن المسرح نتيجة اصابته بوعكة صحية مفاجئة إحيائه حفلا غنائيا في أحد الأماكن السياحية بلبنان.

لكن وسائل الإعلام الرسمية أو الحسابات الخاصة بالفنان وديع الشيخ لم تؤكد خبر وفاته، كما لم ترد أي معلومات مؤكدة حول حالته الصحية، وتبقى هذه الاخبار مجرد شائعات.

وتضاربت الأنباء حول الأسباب الحقيقية لسقوط الفنان وديع الشيخ، غير أن غالبية التقارير طالت أسلوب حياته والعادات الخاصة به، حيث ظهر في فيديو منشور على مواقع التواصل ترنحه وشعوره بدوخة قبل السقوط.

وتفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي باهتمام كبير مع حادثة سقوط وديع الشيخ، حيث وصفه أحدهم الحادثة بغير الطبيعية مرجحا بأنها بسبب تناوله جرعة زائدة من الحبوب المخدرة، الأمر الذي أفقده توازنه.

وبحسب صحيفة النهار اللبنانية فإن الحادث الذي تعرض له الفنان وديع الشيخ جاء بعد مرور أقل من أسبوع على سقوطه في البحر أثناء تصوير إحدى الحلقات مع الفنان وسام صباغ.

وكانت الطواقم الطبية نقلت الفنان وديع الشيخ إلى المستشفى عقب سقوطه قبل أيام، وتم اخضاعه لإسعافات أولية، نتيجة اصابته برضوض اثر حادثة السقوط، ومكث في المشفى بضع ساعات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق