أخبار الرياضة

توقيت وموعد مباراة برشلونة وانتر ميلان بالجولة الرابعة دوري أبطال أوروبا 6 نوفمبر 2018

توقيت وموعد مباراة برشلونة وانتر ميلان بالجولة الرابعة دوري أبطال أوروبا 6 نوفمبر 2018، في مباراة يسعى فيها برشلونة للمحافظة على صدارة المجموعة وتأكيد صعوده من هذه المجموعة، حيث يحتل برشلونة صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة حيث انتظر في الثلاث مبارايات الماضية، بينما يحتل انتر ميلان المركز الثاني خلف برشلونة برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة انتر ميلان وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا:

من المقرر أن يكون يوم غداً الثلاثاء 6 نوفمبر موعداً لإقامة مباراة انتر ميلان وبرشلونة في إياب دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الجولة الرابعة على ملعب سان سيرو ملعب انتر ميلان، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وبرشلونة الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا:

هذا وسيتم البث الحي والمباشر لأحداث لقاء انتر ميلان وبرشلونة في مباراة الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء من خلال شاشة قناة بي ان سبورت 1، المالك الحصري لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا، وسيتولى التعليق على المباراة على بي ان سبورت 1 المعلق يوسف سيف.

لمشاهدة المباراة بث مباشر بدون تقطيع إضغط هنا 

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق