أخبار الرياضة

تفاصيل ومتابعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة اليوم الأربعاء 3/4/2019

تفاصيل ومتابعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة اليوم الأربعاء 3/4/2019 ، والتي يستقبل من خلالها فالنسيا ريال مدريد، على ارضية ستاذ الميستايا، في سهرة كروية ينتظرها العديد من محبي كرة القدم العالمية، وفي الأسفل ستجدون موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم، والقنوات الناقلة لها مباشرة.

مباراة ريال مدريد اليوم ضد فالنسيا

توقيت بداية متابعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء الموافق ل3 أبريل 2019، سيكون إبتداء من الساعة السابعة والدقيقة الثلاثون بتوقيت غرينتش العالمي، وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، ولم يتم الإعلان عن اسم معلق المباراة إلى حدود الان وسنقدمه لكم لا حقا.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

قبل بداية متابعة مباراة اليوم بين الفريقين يتواجد الفريق الملكي الريال مدريد، في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 57 نقطة، حققها الفريق الأبيض، بعد تحقيق العلامة الكاملة في ثمانية عشرة مباراة، والتعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم إلى الآن في ثمانية مباريات.

وفي الطرف الأخر نادي الخفافيس فالنسيا، يتواجد في المركز السابع من جدول ترتيب الاليجا، وذلك برصيد 43 نقطة، حققها الفريق بعد تحقيق العلامة الكاملة في تسعة مباريات، والتعادل في ستة مباريات، وانهزم الفريق إلى الآن في أربعة مباريات، بما فيها الهزيمة ضد ريال مدريد في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين دون رد.

 

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق