أخبار الفن

تفاصيل خبر وفاة الفنان اللبناني وديع الشيخ

تداول الآلاف من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، خبر وفاة وديع الشيخ الفنان اللبناني الشاب، في أعقاب سقوطه على خشبة المسرح أثناء مشاركته في إحياء إحدى الحفلات داخل ناد ليلي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وكتب الناشط أحمد الشريف عبر حسابه في (تويتر) إن”الفنان وديع الشيخ مات وانشرح صدره”. وذلك تعليقا على مقطع الفيديو المتداول عبر المنصات الاجتماعية المختلفة لحظة سقوطه المفاجئ على المسرح خلال الحفل الجماهيري.

وتساءل عدد من النشطاء حول صحة الأنباء الرائجة حول وفاة وديع الشيخ، إذ انقسمت التعليقات بين مشكك ومؤكد لحقيقة ما يجري نشره بهذا الشأن، في وقت طالب آخرين بتأكيد أو نفي المعلومات المتناقلة فيما يخص الفنان اللبناني الشاب الذي بدأ في السطوع إعلاميا مطلع العام الماضي.

ورغم حداثته في عالم الغناء إلا أن المطرب وديع الشيخ بات في زمن قصير من أبرز الاصوات بالنسبة لآلاف المتابعين والمستمعين، علما أنه لا يمتلك الكثير من الأغاني الخاصة إنما يعيد غناء مواد سبق أن وردت بأصوات زملائه الفنانين، الأمر الذي يشكل نقطة ضعف لمسيرته الفنية.

ولم يكن وديع الشيخ الذي تعود أصوله إلى قرية صغيرة في البقاع الشمالي، معروفا بشكل كبير، إلا أن حادثة سقوطه على المسرح جعلت اسمه يتردد كثيرا في أبرز وسائل الإعلام العربية والدولية؛ نظرا لتكرار وقوع هذا الأمر مع فنانين في السنوات الأخيرة.

وكان الفنان الشاب الشيخ قد تعرض لمحاولة اغتيال لكنه نجا منها وأصبح برافقه منذ فترة قصيرة العشرات من رجال الأمن والحرس الشخصي؛ حفاظا على حياته التي باتت مهددة بعدما ذاع سيطه في المقاهي والنوادي الليلية اللبنانية. بحسب تصريحات كان قد أدلى بها مؤخرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق