أخبار الرياضة

بفضل ليو ميسي برشلونة يتخطى ليون ويصعد الي ربع نهائي دوري أبطال اوروبا للمرة الـ 12

بفضل ليو ميسي برشلونة يتخطى ليون ويصعد الي ربع نهائي دوري أبطال اوروبا للمرة الـ 12، حجز برشلونة الإسباني مقعده في ربع النهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الـ12 تواليا، بفوزه الكبير على ضيفه ليون الفرنسي 5-1 يوم الأربعاء على ملعب “كامب نو” بفضل ثنائية وتمريرتين حاسمتين لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبعد أن اكتفى بالتعادل السلبي ذهابا، لم يعط برشلونة لضيفه أي فرصة حتى للتفكير بإمكانية تحقيق المفاجأة وبلوغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2009-2010، وذلك بحسمه الشوط الأول بهدفين سجلهما النجم ميسي “18 من ركلة جزاء” والبرازيلي فيليبي كوتينيو “31”، وقلص ليون الفارق بهدف سجله لوكاس توسار “58”، ثم أحرز ميسي أيضا “78” وجيرار بيكيه “81” والبديل الفرنسي عثمان دمبيلي “86”.

كانت هذه تفاصيل خبر أبطال أوروبا: برشلونة في ربع النهائي للمرة الـ12 توالياً بفضل ميسي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق