الرئيسية / أخبار الفن / بعد نشر فيلم التونسية مريم بن مامي الإباحي ماذا قال السبكي

بعد نشر فيلم التونسية مريم بن مامي الإباحي ماذا قال السبكي

وكانت مريم قد ذكرت، في تصريحاتها مع إذاعة “ميوزييك” التونسية، اسم المنتج المصري أحمد السبكي، مشيرة إلى أنه ورد في محضر الشرطة الخاص بالقضية، وأنها قرأت اسم الشركة على السيناريو الخاص بالفيلم.

وفي تصريح مقتضب لـ “إرم نيوز”، رد السبكي على تصريحات مريم قائلًا: “لا أعلم شيئًا عن هذا الأمر وليس لي علاقة بهذه الفنانة تمامًا”.

وأثارت الفنانة التونسية، مريم بن مامي، جدلًا واسعًا في الوسط الفني، بعد تصريحاتها بشأن قضية “الفيلم الإباحي”الذي  يتورط فيه 3 متهمين، رجل وامرأتان.

وكانت محكمة تونسية قد بدأت النظر، اليوم الإثنين، في قضية تصوير فيلم إباحي، زج باسم الفنانة مريم بن مامي فيه، حيث تمسكت الأخيرة بموقفها في مقاضاة مخرجة الفيلم، بعد نفيها علمها بتفاصيله قبل مشاركتها فيه.

يذكر أن مريم خرجت عن صمتها عقب تداول مقطع فيديو لها من فيلم إباحي، مؤكدة أن 4 شبان صعدوا إلى غرفتها في فندق لإقناعها بتصوير فيلم وثائقي عن السياحة التونسية، وهو ما وافقت عليه، لتفاجأ لاحقًا بانتشار فيلم “إباحي” تظهر فيه.

عن Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *