أخبار الرياضة

بالفيديو : ريمونتادا ليفربول على برشلونة في أبطال أوروبا هناك بطل مجهول تعرف عليه

بالفيديو : ريمونتادا ليفربول على برشلونة في أبطال أوروبا هناك بطل مجهول تعرف عليه  ألقت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية, الضوء على بطل مجهول في ليلة العودة التاريخية لليفربول الإنجليزي، التي حقق خلالها انتصارا ثمينا على برشلونة الإسباني (4-0)، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسلّطت الصحيفة الضوء على الهدف الرابع لـ”الريدز”، الذي منح الفريق بطاقة التأهل لنهائي مدريد، والذي جاء عن طريق المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي.

وأشارت إلى اهتمام الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجامع الكرات، الذي ألقى بالكرة داخل أرض الملعب لترينت أليكسندر أرنولد ظهير ليفربول، فور حصول الفريق على ركلة ركنية.

وتسببت سرعة الفتى جامع الكرات في منح أرنولد الفرصة لإرسال تمريرة خادعة من ركنية لزميله أوريغي، الذي حولها إلى داخل الشباك بشكل مفاجئ، وسط ذهول لاعبي “البرشا”.

وطالبت بعض الجماهير بمنح الفتى تذاكر مباريات الفريق مدة موسمين، إلى جانب دعوته لحضور المباراة النهائية في ملعب “واندا متروبوليتانو“.

Ali Jaber

على جابر | كاتب عربي يهتم بالشأن العربي العام سواء كان سياسي أو أقتصادي أو رياضي ...إلخ، أحب مجال الكتابة والتدوين الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق