أخبار الفن

المغنية الأمريكية مادونا تهاجم ليدى غاغا بعد فترة هدوء بينهما

انتهت فترة الهدء بين الفنانتين وعاد الصراع من جديد، ولكن الحدث الذى وقع بينهما يعتبره الكثير لا يستحق ذلك الهجوم مجدداً بينهما.

وفى التفاصيل فقد هاجمت مغنية البوب الأميركية مادونا مواطنتها ليدي غاغا، مدعى عليها إياها بسرقة اقتباس شهير لها، في أعقاب مرحلة سكون نسبيه بينهما أعقبت أعوام من الخلافات.

وقالت جريدة “ديلي ميل” البريطانية إن الجدل بين المغنيتين الأميركيتين بدأ عندما تشعبت وتوسّعت عدد من المقاطع المرئية على الإنترنت، تبدو ليدي غاغا وهي لا تتوقف عن استعمال اقتباس في مختلف جولاتها الصحفية التي أتت تحت اسم “ولادة نجمة” سبق من ذلك العام.

وبحسب المقاطع، تحدثت ليجي غاغا في مناسبات متنوعة: “يمكن أن يشكل هناك 100 فرد في القاعة، 99 منهم لا يؤمنون بك، إلا أن كل ما يتطلبه الشأن هو واحد لاغير يؤمن بك، قد يحول هذا حياتك كلها”.

إلا أن تبين أن الاقتباس شبيه للغاية بما قالته مادونا في ثمانينيات القرن الزمن الفائت، إذ نشرت النجمة ذاتها على حسابها بـ”إنستغرم”، يوم الإثنين الفائت، مجموعة مقابلات أجريت معها منذ 30 عاما، وتقول فيها: “لو كان هناك 100 فرد في الحجرة، و99 أفادوا لقد أعجبهتم، أتذكر لاغير الفرد الذي لم يقل هذا”.

كما نشرت مادونا ايضاً صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي، عالقة عليها بالقول: “لا تعبث معي”، الأمر الذي أنتج سلسلة من التعليقات، والردود المتبادلة بين معجبيها ومحبي ليدي غاغا.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق