أخبار الفن

الفنانة والعارضة السعودية نجلاء بدر تثير الجدل بإعلان صادم وغير لائق

ظهرت الفنانة السعودية والعارضة الشهيرة نجلاء بدر فى اعلان غير لائق وصادم، لم يتوقع الجمهور منها أن تخرج بما يثير الجدل بهذه الصورة.

وفى التفاصيل المتوفرة حول الامر الغريب فقد هاجم ناشطون على منصات التواصل الالكترونية الفاشنيستا المملكة العربية السعودية نجلاء عبدالعزيز، وهذا في أعقاب مقطع مقطع مرئي نشرته على حسابها في “سناب محادثة”، قبل أن يختفي لاحقًا من حسابها.

ووثقت نجلاء منحة وصلتها من واحدة من المتابعات، وتبين أنه مصحف تم تصميم غلافه من الفرو، لتصفه بألفاظ غير مناسبة، صرف رواد مواقع الاتصال لانتقادها.

وعلّقت الفاشنيستا المملكة العربية السعودية على المنحة بالقول: “نا شفت مصحف واحد انهبلت عليه، شوفوا معاي المصحف يهبل يجنن، فيه كياتة مو طبيعية، مرة يناسب للشتا، شوفو كيف، من هنا غولد (ذهبي) ومع البينك (وردي) يا الله طالع فخم”.

واستنكر ناشطون وصف نجلاء للمصحف بألفاظ مثل “كياتة” و”يناسب الشتاء”، عن طريق هاشتاغ #نجلا_عبدالعزيز_الي_اينِ على موقع “تويتر”، متسائلين بتهكم إن كانت هناك مصاحف لفصول السنة، كما استنكروا الألفاظ الغريبة التي وصفت بها القرآن، معتبرين أن ألفاظها لا تناسب طبيعته المقدسة.

ودفعت الآراء الناقدة الشرسة الفاشنيستا لحذف المقطع لاحقًا، حيث اختفى من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى.

المصدر : وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق