أخبار الفن

الراقصة المصرية سما المصرى فى تصريح مثير تهاجم المطالبات بخلع الحجاب وتقول لهن المجد لحطب جهنم

الراقصة المصرية فى تصريح مثير تهاجم المطالبات بخلع الحجاب وتقول لهن المجد لحطب جهنم، يعد هذا التصريح تطور خطير فى مدى تصريحات الراقصة المثيرة للجدل.

وفى التفاصيل المتعلقة بهذا الصدد فقد هاجمت الراقصة الاستعراضية سما المصري، الدكتورة دينا أنور، صاحبة مبادرة “البسي فستانك”، في أعقاب دعوتها البنات اللاتي نزعن حجابهن أو نقابهن للخضوع إلى جلسة تصوير تحت عنوان “المحاربات”.
وأعربت المصري عن استيائها من مؤكد الدعوة التي أطلقتها أنور، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، قائلة: “المجد لحطب جهنم جميعنا هنتقابل هناك بإذن الله على اللي إحنا بنعمله ده، الولية دي إتجننت ياجدعان وشكلها ضاربة استروكس بس نوع فخيم أوي، دي بتقول المجد لخالعات غطاء الرأس ومسمياهم المحاربات تعويض ما تدعيلهم بالهداية والعودة عن خلع غطاء الرأس”.
واستشهدت المصري، بالخبر بواسطة صورة البانر المخصص بجريدة “الوطن”، والذي نشرته على صفحتها بموقع “إنستجرام”، مضيفة: “أنا مش محجبة أه بس مش معنى كده إني أشجع على قلعه”.
وسخرت المصري من طلب أنور لجلسة تصوير لـ”خالعات غطاء الرأس”، قائلة: “طب ما نعمل مناشدة لإزالة المكياج كده ونشوفك هتطلعي فوزي ولا فوزية”.
وقد كانت الدكتورة دينا أنور دعت البنات اللاتي نزعن حجابهن أو نقابهن للخضوع إلى جلسة تصوير تحت عنوان “المحاربات”، وكتبت عبر حسابها المعترف به رسميا على موقع الاتصال الاجتماعي “فيسبوك”: “أرجو من خالعات غطاء الرأس أو النقاب اللواتي قررن تشريفي بالانضمام لتصوير غلاف كتابي الحديث (خالعات غطاء الرأس والنقاب الثورة الصامتة)، الاتصال معي للضرورة، حيث تم تحديد توقيت التقاط الصورة الأسبوع القادم”.
وتابعت: “الصورة سوف تكون جماعية تعبيرية غير مظهرة للملامح والتفاصيل الشخصية، وربما نربح بها جائزة صورة العام كأول صورة جماعية حقيقية تعبر عن سعادة المرأة بخلع غطاء الرأس والنقاب، في انتظاركن أيتها المحاربات”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق